الأربعاء , 19 يونيو 2019

شركة أديداس العالمية توضح مميزات تى شيرت الاهلى والزمالك الجديد


قامت شركة أديداس العالمية للملابس الرياضية بتوضيح مميزات القميص الجديد للأهلي وللزمالك، والذي سيشاركان به الفريق في لموسم الكروي الجديد 2012/2013، ويمثل طفرة في صناعة الملابس الرياضية الحديثة.
وذكرت أديداس في بيان أن الشركة استلهمت اللون الأبيض لقميص نادي الزمالك بتصميم مطابق لألوان شعار النادي والذي يشتمل على اللونين الأبيض والأحمر.
بينما استلهمت قميص الأهلي من ألوان النادي الحمراء، وقامت بتصميمه بخطوط عريضة تبرز اللون الأحمر الغامق بجوار اللون الفاتح.

تكنولوجيا Formotion هي المكون الأساسي لقميص نادي الزمالك لأنها تستخدم سيلويت ثلاثي الأبعاد، والذي يتيح حرية الحركة أثناء اللعب.
كما أن مادة Climacool تعمل على سحب الحرارة والعرق إلى خارج الجسم، من خلال مزيج من مواد التحكم في الحرارة والرطوبة، وقنوات التهوية، والأقمشة ثلاثية الأبعاد التي تسمح بأن يمر الهواء بسهولة إلى الجسم.

كذلك يتميز القميص الجديد للزمالك بعدد من الخصائص المفضلة للاعبين حيث يشمل فتحات خاصة عند الياقة والحزام والبطانة ومخارج الذراعين والساقين وأطراف الكم.

كما تم استخدام نسيج خاص وقصّات معينة وتوضّع خاص للدرزات بحيث تلائم بشكل مثالي متطلبات لاعبي الفريق وتوفر أفضل مستوى من الراحة خلال ارتدائه.

شاهد أيضاً

المعلم حسن شحاتة يحتفل بعيد ميلاده رقم 70

المعلم حسن شحاتة يحتفل بعيد ميلاده رقم 70