الثلاثاء , 21 مايو 2019

شركة اتصالات مصرتقدم موبايل جديد3G بنظام أندرو يد

أماني ود

قدمت شركة  اتصالات مصر جهاز محمول جديد يحمل علامتها التجارية “اتصالات” وعروضا جديدة للمشتركين بنظام الكارت والاشتراك الشهري، وتعتبر اتصالات أول شركة محمول تطرح موبايل سمارت فون 3G يحمل اسمها ويعمل بنظام أندرو يد وبسعر يناسب جميع فئات المستخدمين ٦٩٩ جنيها فقط.

و صرح المهندس وائل أبو العلا رئيس قطاع التسويق بالشركة بأن جهاز اتصالات الجديد تم تصميمه خصيصا لعملاء السوق المصري بناء على دراسات عديدة لتحديد الاحتياجات الأهم لجميع فئات المستخدمين، ويعتبر جهاز اتصالات الجديد من أفضل أجهزة  smart phone المطروحة بالسوق من حيث الإمكانيات والسعر وتوفر به اتصالات لعملائها أفضل تجربة في عالم أجهزة smart phone.

وأوضح المهندس وائل أن جهاز اتصالات الجديد سيجذب نسبة كبيرة من العملاء والمستخدمين، حيث يعمل الجهاز باللمس من خلال شاشة 3.5” TFT LCD بنظام Android Gingerbread 2.3 بجانب مزايا وتطبيقات عديدة مثل الـ Wi-Fi وخدمة الـ GPS وراديو وكاميرا خلفية وأمامية وفلاش وزووم ومجموعة تطبيقات Office و PDF وبرنامج وصلني، بالإضافة إلى برامج التواصل الاجتماعي Face book و twitter و YouTube.

وأضاف أن مع جهاز اتصالات سمارت فون الجديد يحصل عميل اتصالات على أفضل عروض القيمة المضافة بالسوق، من خلال تعريفة “Get Smart” لأنظمة الكرت المدفوع مقدما والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات العملاء من المكالمات وخدمة الموبايل إنترنت، فبجنيه واحد فقط يحصل العميل يوميا على ۳۰ دقيقة إلى أي محمول اتصالات و١۰ ميجابيت موبايل انترنت أيضا ويمكن للعميل الاشتراك من خلال الاتصال على رقم ٤۰۰.
وعن أنظمة الفاتورة الشهرية، أضاف المهندس وائل أن اتصالات تتيح لعملائها الاشتراك في أي باقة من باقات جرين لاين Unlimited أو جرين لاينUnlimited Mix ۲٩٩ والحصول على ٥۰۰ ميجابايت على ٦ شهور مجانا، أو الاشتراك في أي باقة من باقات جرين لاين Unlimited Mix باستثناء باقة Mix ٢٩٩ والحصول على ۳۰۰۰ نقطة شهريا لمدة ٦ شهور والتمتع بمزايا خدمات MORE المتنوعة.

وأشار أن موبايل اتصالات والاشتراك في الباقات متاح في جميع فروع الشركة والوكلاء الموزعين ويكمن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال الاتصال على رقم ٥۰۰ أو على ۰۱١۱١۲۳٤٥۰۰ أو من خلال موقع الشركة www.etisalat.com.eg

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.