الأحد , 24 مارس 2019

شفيق هرب إلى الإمارات من صالة كبار الزوار

شفيق هرب الى الامارات

غادر الفريق أحمد شفيق القاهرة فجر اليوم الثلاثاء متجها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على الرحلة رقم 650 على طيران الاتحاد المتجهة إلى أبو ظبي.

وكان بصحبة شفيق اثنان من العاملين في العلاقات العامة بهيئة ميناء القاهرة الجوي لتوديعه في صالة كبار الزوار.

واصطحب شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر في انتخابات الرئاسة، بناته الثلاث في رحلته، وتجمع حول شفيق عدد من العاملين بالمطار عندما علموا بسفره واتهموه بسرقة أموال الدولة فهرول الى الطائرة مسرعا.

كان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد أصدر أمس قرارا ببدء التحقيق مع شفيق والرئيس المخلوع حسني مبارك في قضية إهدار مال عام.

وصل شفيق إلى المطار قبل مغادرة الطائرة بنصف ساعة، يرتدي بدلة بدون رابطة عنق، وتوجه إلى صالة السفر إلى صالة سفر رقم 1 بالمطار القديم، ومنها إلى الطائرة عبر سيارة خاصة تابعة لشركة ميناء القاهرة الجوي، وتوجهت بناته الثلاثة إلى الطائرة في أوتوبيس الركاب.

سفر شفيق جاء مفاجئاً وفى سرية تامة، حيث تم إخطار سلطات مطار القاهرة الدولى بسفره فى وقت متأخر، كما فوجئ العاملون بالمطار بوصوله إلى صالة كبار الزوار استعداداً للسفر قبل موعد طائرته بوقت قليل، فيما استقبله العاملون بترحيب شديد ورغبة فى مصافحته، وهو ما قابله الفريق شفيق بابتسامة عريضة ومصافحة جميع من حوله.

شاهد أيضاً

وزير الري يشارك في فعاليات المؤتمر الدولي الأول لهيئة مياه الشرب

وزير الري يشارك في فعاليات المؤتمر الدولي الأول لهيئة مياه الشرب