New
الجمعة , 13 ديسمبر 2019

شيرين عبدالوهاب: شخصيتي مجنونة وأسرارى كالزجاج.. ولست بوجهين

قالت شيرين عبد الوهاب لبرنامج “أنا والعسل” علي قناة الحياة 2، إنها في صغرها كانت تشتهي الموز والآيس كريم، رغم ظروفهم الاقتصادية الصعبة وقتها، ووصفت والدها بالانطوائي، وأنه لا يحب الاختلاط بالناس حتى هذه اللحظة.

وقالت إن تركيبتها الشخصية منذ صغرها، تتميز بالجنون، وهي عكس كل إخوتها، وإن أسرارها كالزجاج شفافة ويطلع عليها كل المحيطين بها مثل منة شلبي وأنغام وسميرة سعيد وغادة رجب.

وأوضحت شيرين أنها لا تتعالي علي من حولها، وليست بوجهين، وأنها تعيش بحب الناس، على الرغم من كل ما عانته في حياتها.

وجاءت أصعب لحظات البرنامج علي شيرين عندما واجهها نيشان بأسباب انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفي علي أنغام أغنية “نفسي” لشيرين، التي تعبر كلماتها عن تغير حب الحبيبة لحبيبها فقالت لـ”نيشان”: لو كان سؤالك ليس في الشهر الكريم لكنت ستسمع كلاما غير مرغوب فيه، كما هاجمت شيرين بعدها إحدى الصحفيات اللبنانيات التي تناولت سيرتها بالسلب وتناولت موضوع طلاقها وسخرت منها بالقول إنها لا تعرف إذا كانت هذه الصحفية رجلا أو امرأة.

وعندما رفض نيشان انتقاد شيرين للصحفية اللبنانية قائلا: هذه صحفية ماهرة وعندها قلم.. جاء رد شيرين: ماهرة إيه؟.. انت شايفها راكبة حصان.. وقلمها ده تضعه في جيبها.

وعبرت شيرين عن حزنها من دفاع نيشان عن الصحفية وقالت له “كمل انت الحلقة ولن أجيبك عن موضوع طلاقي”، وبعدها وصفت الصحفية بـ”قليلة الأدب، بعد أن قرأت بعض السطور من المجلة التي تعمل بها الصحفية، وكان فيها انتقاد حاد لشيرين”.

شاهد أيضاً

سمية الألفى : فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان

سمية الألفى باكية: فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان