الأحد , 16 يونيو 2019

صحيفة تكشف عن مشادة بين شيكا وزميله وتؤكد: إنها الغيرة

وقعت مشادة بين المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب نادي الوصل الإماراتي والمعار له من الزمالك المصري، وبين زميله في الفريق الأرجنتيني دوندا، وذلك خلال مباراة الوصل أمام النصر في الجولة الثانية من دوري المحترفين الإماراتي.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق.

وأشارت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية إلى أن مشادة وقعت بين شيكا ودوندا لتسديد ركلة حرة مباشرة حيث دار حوار سريع بينهما بشأن تسديد الكرة، وحاول دوندا التصدي للكرة، وهو ما أغضب شيكابالا الذي ابتعد غاضباً.

وتابعت”تم علاج الموقف بسرعة، لتولي شيكابالا تنفيذ الضربة الحرة، بينما تقدم دوندا إلى الأمام، وفي تلك الأثناء هيأ شيكابالا الكرة إلى درويش أحمد الذي سددها بقوة قبل أن ينقذها الحارس النصر”.

وأضافت”ظل التنافر واضحاً بين شيكابالا ودوندا، ولكن بشكل احترافي مناسب، حيث وضح أن حرارة “الغيرة”، ملتهبة للغاية بين أكثر من لاعب بالفريق، خاصة الثلاثي الأجنبي شيكابالا ودوندا وألفارو، والأخير يملك شخصية قوية، وله أسلوبه القوي في كيفية التعامل مع بقية اللاعبين”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للفريق ظل سعيداً بهذه الغيرة، والتي من شأنها زيادة قوة الفريق، خاصة وأنها تصب في مصلحة الفريق

شاهد أيضاً

أبو جبل يعود لدائرة اهتمامات الزمالك في ميركاتو الصيف

أبو جبل يعود لدائرة اهتمامات الزمالك في ميركاتو الصيف