الثلاثاء , 25 يونيو 2019

صفحة جديدة تنفرد بـــــ كامل أبو علي يزاحم الزمالك ويغري عبد الملك للإنتقال للمصري ويفاوض جعفر وعبد الشافى والنيني

محمد العسيلي

رفع كامل أبو على رئيس النادي المصري شعار لا وقت للراحة ودخل في سباق مع الزمن لإغراء العديد من الأندية للتفاوض مع بعض لاعبيها وأعطى الضوء الأخضر لعرض المقابل المالي المطلوب للدخول من القنوات الشرعية .

وكشف رئيس النادي المصري البورسعيدي من خلال اتصال هاتفي معه دخوله بقوه في مفاوضات مع محمد النينى لاعب المقاولون واحمد عيد عبد الملك نجم حرس الحدود مؤكدا إن تفعيل المفاوضات هو الجديد في تحركاته لان اللاعبين قد عقدا جلسات معه منذ شهور والتواصل قائم بين كل الأطراف . 
وأشار أبو على في سياق تصريحاته لــــــــــــــصفحة جديدة إن الوضع الحالي للثنائي محمد عبد الشافي واحمد جعفر لاعبا الزمالك بخصوص المستحقات المالية منحته المساحة للدخول في مفاوضات بشأن ضمهم النهائي أو على سبيل الإعارة مؤكدا إن الصفقة ضمن اهتمامات حسام حسن المدير الفني للفريق مستغلا علاقته باللاعبين
.

 وقال انه لن يدخر جهدا لصالح إعادة بناء قلعة المصري فنيا وإعادة تصحيح روابط مشجعيه لصالح خدمة الفريق مؤكدا على ضرورة تحرك الأندية نحو المدرجات وإبعاد عناصر الشغب حتى تعود المسابقة بحضور جماهيري مشيرا أن المتعصبين معروفين بالاسم لدى أجهزة الأمن ومسئولي الأندية. 
وأعلن انه لا يقبل المنافسة ماليا أو المبارزة بالمال لكنه يعشق التحدي الذي هو أساس نجاحه مؤكدا أن التراضي للنادي واللاعب شرط تعاقداته الجديدة للمصري
.

شاهد أيضاً

أبو ريدة: تطبيق تذكرتى بالدورى محسوم.. ونسعى لاستضافة السوبر الأوروبى

أبو ريدة: تطبيق تذكرتى بالدورى محسوم.. ونسعى لاستضافة السوبر الأوروبى