السبت , 25 مايو 2019

صفحة جديدة تنفرد بقرار اعتزال محمد بركات مع انتهاء هذا الموسم

محمد العسيلي

على ما يبدو أن الموسم الجاري سيكون هو الأخير لمحمد بركات لاعب الأهلي، بناءً على رغبته، إذ أخبر بركات أحد زملائه المقربين بأنه يفكر جديا في اعتزال الكرة بنهاية الموسم الجاري بعد المشكلات والأزمات التي تعرض لها خلال الموسم الماضي، مؤكدا أنه يسعى إلى الراحة، خصوصا أن الموسم المقبل هو الأخير في عقده مع القلعة الحمراء ومعه الثلاثي وائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض .

 

“صفحة جديدة” علمت بأن بركات اتخذ قراره بعد تفكير طويل خلال الفترة الماضية، حتى إنه لم يقرر بعد الطريق الذي سوف يسلكه بعد اعتزال الكرة، هل سيكون مجال التدريب أو الإدارة .

 

ومن الوارد أن يتعرض «الزئبقي» لضغوط من جانب مسؤلى الأهلي للتراجع عن قرار اعتزاله الكرة مثلما حدث في أعقاب مذبحة بورسعيد، إذ تعرض لضغوط من جانب الأحمر جعلته يتراجع عن قرار اعتزاله الكرة .

 

على الجانب الآخر وعلى عكس ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية حول تأجيل التفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم إلى ما بعد الانتهاء من بطولة إفريقيا، فإن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، تحدث مع كل من شريف عبد الفضيل وسيد معوض حول تجديد عقدهما، ولا توجد أي مشكلة بشأن تجديد العقد، إذ أبدى اللاعبان ترحيبهما بتجديد العقد، وأخبرهما أنه سيتم تأجيل الحديث في الأمور المالية إلى ما بعد الانتهاء من بطولة إفريقيا، منعًا للتأثير على اللاعبين أو تشتيت أذهانهم .

 

أما بالنسبة إلى وائل جمعة، فالأمور تتجه إلى تجديد عقده لمدة عامين، ويتم الحكم على مستواه خلال الموسم الأول وفي حالة ظهوره بمستوى جيد فسيتم استكمال الموسم الثاني، وذلك لما تم الاتفاق عليه مع لجنة الكرة .

 

شاهد أيضاً

مفاجآت بالجملة في قائمة “الفراعنة” لكأس أفريقيا

مفاجآت بالجملة في قائمة "الفراعنة" لكأس أفريقيا