الإثنين , 26 أغسطس 2019

ضبط المتهم بسرقة مشغولات ذهبية و60 ألف جنيه من تاجر بالمنصورة

صفحة جديدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، من كشف غموض واقعة سرقة كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالى 60 ألف جنيه من تاجر ذهب بإحدى قرى مركز المنصورة، وتم ضبط المتهم وبحوزته المضبوطات.

كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش مدير البماحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة المنصورة، من أسامة مسخرون مينا عبده غبريال، تاجر مصوغات بقرية نقيطة التابعة للمركز، مقيم بندر نبروه، يفيد بأنه أثناء حمله لحقيبة تحتوى على بعض المصوغات الذهبية، ووقوفه امام القرية محل عمله فى انتظار إحدى سيارات الأجرة للذهاب إلى محل إقامته، فوجىء بنزع الحقيبة من يده، ووجهت إليه ضربة بمؤخرة رأسه أسقطته أرضا، وبعد إفاقته لم يجد الحقيبة، ونقله الأهالى للمستشفى.
 
تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير المباحث، وتضم ضباط إدارة البحث الجنائى، وضباط مباحث مركز المنصورة، برئاسة المقدم محمد السعيد مفتش المباحث، والرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام، لكشف غموض الجريمة، وضبط مرتكبيها وإعادة المسروقات، حيث توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الوقعة “إبراهيم عبد النبى إبراهيم” 33 سنة حلاق، مقيم قرية نقيطة.
 
وبتقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية أمنية، والتى تمكنت من ضبطه فى محل إقامته، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بصحتها وارتكابه الجريمة، لمروره بضائقة مالية، حيث جهز مطرقة حديدية، وانتظر المجنى عليه حال توجهه إلى خارج القرية لاستقلال إحدى سيارات الأجرة، وفاجئه بضربة على رأسه من الخلف، فسقط أرضا فاقدا الوعى، وسرق الحقيبة من يده ولاذ بالفرار، وأضاف بتخلصه من المطرقة بإلقاءها فى أحد المصارف المائية.
وبإرشاده تم ضبط جميع المسروقت والذى أعد مكان لإخفاءها أسفل سيراميك حمام مسكنه، وهى عبارة عن كمية من المصوغات الذهبية وزن 2 كيلو و726 جرام مختلفة الأشكال والأنواع، ومبلغ مالى 60 ألف جنيه، وأقر بأنه سدد بعض مديونياته من المبلغ بنحو 5 آلاف جنيه.
 
فيما تعرف المجنى عليه على المسروقات، وأقر بأن المسروقات المضبوطه هى المبلغ بسرقتها، وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إرفاقه بالمحضر الأصلى رقم 3260 لسنة 2018 جنح مركز شرطة المنصورة، وجارى العرض على النيابة.

شاهد أيضاً

سمية الألفى : فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان

سمية الألفى باكية: فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان