New
الثلاثاء , 10 ديسمبر 2019

ضبط طالب بكلية الإعلام أثار الذعر بالمنيل بعد معركة بالرصاص مع الشرطة

تمكن رجال الأمن بالقاهرة من القبض على طالب بكلية الإعلام وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وطبنجة وقد تسبب تبادل إطلاق الرصاص فى إصابة سكان المنطقة والمارة بحالة من الذعر إثر تبادل إطلاق النار بين الشرطة والطالب بعد مطاردة مثيرة وتبادل لإطلاق النار بمنطقة المنيل.

كان العميد أيمن الصعيدى مأمور قسم شرطة مصر القديمة، قد تلقى إخطارا من سيارة نجدة في أثناء قيامها بتفقد الحالة الأمنية بمنطقة المنيل بأن سيارة ملاكى، بمجرد أن شاهد قائدها وبصحبته فتاة سيارة الدورية حتى عاد إلى الخلف محاولا الهرب فى طريق عكس اتجاه السير، واصطدم بالعديد من السيارات في أثناء محاولته الهرب.

وتمكن رجال الأمن بإشراف العميد هشام لطفى مفتش مباحث قطاع جنوب القاهرة بمطاردته فأطلق الرصاص بشكل كثيف على سيارة الشرطة، مما اضطر رجال الأمن إلى مبادلته إطلاق الرصاص حتى أصابته طلقه بالكتف واضطر للتوقف وألقى القبض عليه.

تبين أنه يدعى هشام السيد (27 سنة) طالب بكلية الإعلام وأنه متهم فى 4 قضايا محكوم عليه فى أحداهم بالسجن 3 سنوات والسيارة تحمل أرقام (ر ب ط 6273) وأنها ليست ملكه وضبط بحوزته طبنجة وعدد من الطلقات، بالإضافة إلى كمية من مخدر الحشيش وتم نقل المتهم إلى مستشفى قصر العينى لتلقي العلاج.

أمر العميد علاء السباعى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة بوضع حراسة أمنية مشددة عليه، بينما تمكنت الفتاة التى كانت بصحبته داخل السيارة من الهرب، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

الطالب المسلم الذى قتل أثناء محاولته التصدى لمنفذ هجوم فلوريدا

كشفت السلطات في فلوريدا، عن هوية أحد ضحايا إطلاق النار على قاعدة بينساكولا البحرية فى …