الخميس , 18 أبريل 2019

ضبط 1868 مخالفة مرورية بالبحيرة

الصورة

سالى خضر

قاد اللواء ممدوح حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، حملة أمنية مساء أمس الأحد، استمرت حتى الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين، استهدفت مراكز وقرى المحافظة، لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من السجون، لبث الطمأنينـة فى نفوس المواطنين وإعادة الانضباط للشارع.

وأسفرت الحملة الأمنية لمدير أمن البحيرة عن ضبط 11 شخصا بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء ومواد مخدرة بقصد التعاطى والإتجار، وتحررت محاضر بالوقائع، وأخطرت النيابات المختصة.

بينما قام ضباط مرور البحيرة برئاسة العميد عبد السميع وهدان مدير المرور بضبط 1868 مخالفة مرورية ما بين قيادة بدون رخصة، وبدون رخصة تيسير، السير فى الممنوع، مخالفة على نموذج 125 مرور، وتصالح فورى.

كما تمكن قسم تنفيذ الأحكام، برئاسة العميد مدحت شربان، من ضبط 1058 حكما لهاربين من تنفيذ أحكام قضائية ما بين جناية، وحبس مستأنف، وحبس جزئى، وغرامات مستأنفة، وغرامة جزئية، ومخالفات.

وضمت الحملة اللواء محمد الخليصى مدير المباحث والعميد محمد خريصة رئيس المباحث والعقيد حسام الغزولى مفتش المباحث والرائد محمد الديب والرائد حسن قاسم، والرائد مصطفى السعدنى والنقيب ماجد الحبشى مديرى مكتب مدير الأمن والرائد محمد السكرى وعددا من سيارات النجدة وضباط المباحث والمرور.

شاهد أيضاً

مقتل عنصر إجرامى شديد الخطورة بالسحر والجمال فى مداهمات أمنية

مقتل عنصر إجرامى شديد الخطورة بالسحر والجمال فى مداهمات أمنية