الثلاثاء , 23 يوليو 2019

غادة عبد الرازق : علاقتي مع زوجي غير مستقرة بعد علمي بخيانته لي


فجرت النجمة المصرية “غادة عبد الرازق” مفاجأة من العيار الثقيل على الهواء مباشرة في برنامج (أنا والعسل) مع الإعلامي اللبناني “نيشان” .

قالت “غادة في فقرة (رجال في حياتي)  “زواجي مع الصحفي محمد فودة قد لا يستمر” .

واعترفت غادة  أن العلاقة بينها وبين زوجها غير مستقرة منذ فترة ليست بالقصيرة، بدأت بعلمها بمشروع خيانة زوجها مع إمرأة أخرى خارج الوسط الفني، الأمر الذي أصاب “نيشان” والجمهور بصدمه حيث لم تجد “غادة” أي حرج في الإعتراف بذلك على الهواء.

وأضافت الممثلة المصرية محدثة زوجها ” أنها لاتستطيع أن تسامحه علي ما إقترفه ، وأنها بالطبع لم تكن تريد الحديث عن ذلك علي الهواء ، ولكنها تحدثت غصباً عنها ولم تستطع التحكم في غضبها “

وشددت غادة في ذات الوقت أن فودة (إنسان طيب) قالت إنها لا تعلم رد فعله الآن بعد تصريحاتها بخيانته لها على الهواء، لافته إلى أنه قد يفشل زواجها، وقد يكون فودة آخر أزواجها، وبالحديث عن إبنتها «روتانا» وعدت غادة إبنتها الوحيدة بعدم تقديم مشاهد ساخنة مرة أخرى.

يُذكر أن غادة عبدالرازق أصرت على الابتعاد عن السياسة طوال الحلقة التي أذيعت بالأمس على قناة الحياة قائلة: “عندما تكلمت تعلمت ..تعلمت الأدب” نتيجة الهجوم الذي شنه عليها الجمهور المصري بعد موقفها المؤيد للنظام المصري السابق، ومعارضتها لثورة 25 يناير

شاهد أيضاً

حسام حبيب : شيرين بخير ولا تعانى من أى أمراض

حسام حبيب : شيرين بخير ولا تعانى من أى أمراض