الثلاثاء , 26 مارس 2019

فريدة الشوباشي:برنامج باسم يوسف اسفاف جعلني أشعر بالغثيان

53899106a6f9e1c7ad7658ea316eae1502a86035

شنت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى, هجومًا شرسًا على الإعلامي الساخر باسم يوسف، بعد ظهوره المثير للجدل في الحلقة الأولى من الموسم الثالث لبرنامج “البرنامج”، والتي تضمنت انتقادات “ضمنية” للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع.

وقالت الشوباشي إنها شعرت بحالة من الغثيان عقب مشاهدتها حلقة الجمعة الماضية، واصفة الحلقة بأنها ليس لها علاقة بحرية الرأى والتعبير وإنما تدل على ما وصل إليه البرنامج من إسفاف، مؤكدة أن استمرار بث البرنامج يعنى استمرار العبث.

وانتقدت الشوباشي، الإيحاءات الجنسية للإعلامي الساخر، خاصة في ختام الحلقة والتي يسخر فيها من كلام الفريق السيسي عن محاولة خلق “أذرع إعلامية”، قائلة “ما فيش حد يطلع للناس يظهر للناس أنه ممسوك من العضو الذكري بتاعه.. للأسف يعني, بلا أرف, ويقصد إيه بالمشهد ده, يقصد إن الجيش اللي طلع وحمى مصر اغتصبنا ,لا اللي اغتصبنا ناس تانية هو عارفهم كويس”.

من جهة أخرى، قالت الشوباشى فى تصريحاتها التي جاءت أثناء مشاركتها فى المؤتمر الخامس لحملة “كمل جميلك”، أن الحملة “تحصيل حاصل” لأن الفريق السيسى قد فاز بالفعل بالتأييد الشعبي الجارف عندما احتشد 80 مليون مصري لتأييده، على حد قولها.

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن زيادة لأصحاب معاش الضمان بداية من يوليو المقبل

الحكومة تعلن زيادة لأصحاب معاش الضمان بداية من يوليو المقبل