الجمعة , 22 مارس 2019

فريق فلسطيني يعلن تضامنه مع أبو تريكة بعد اعتذاره عن مباراة كأس السوبر


تضامن فريق فلسطيني مع لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي، محمد أبو تريكة، بسبب تعرضه لعقوبات بعد رفضه المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام إنبي الأسبوع الماضي.

حيث أعلن موقع وكالة أنباء الأناضول، أن فريق مركز شباب بلاطة الفلسطيني ، قبيل انطلاق مباراته الأخيرة مع «إسلامي قلقيلية» ضمن منافسات الدوري الفلسطيني للمحترفين، أظهر لافتتين ، الأولى مكتوب عليها عبارة «نحن فداك يا رسول الله»، وذلك اعتراضا على الفيلم المسيء للرسول محمد -صلي الله عليه وسلم- الذي أنتج في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم الترويج له عبر موقع يوتيوب الأسبوع الماضي.

 بينما اللافتة الثانية فكانت للتضامن مع محمد أبوتريكة في خلافه مع النادي الأهلي، وكتب عليها «رغم احترامنا للقوانين الرياضية نعلن تضامننا مع أبوتريكة».

وجدير بالذكر أن أبوتريكة قد تعرض للعقوبة بالإيقاف شهرين عن اللعب مع الأهلي، بالإضافة إلى تغريمه نصف مليون جنيه مصري، وحرمانه من شارة قيادة الفريق، بعد اعتذاره عن عدم اللعب في مباراة السوبر، تضامنًا مع ضحايا أحداث مجزرة بورسعيد.

ويحظى «أبوتريكة» بشعبية وحب كبيرين في فلسطين، خاصة بعد إظهار النجم المصري قميصه الشهير المكتوب عليه «تعاطفًا مع غزة»، في إحدى مباريات كأس الأمم الأفريقية التي فاز بلقبها منتخب الفراعنة 2008، لإعلان رفض اللاعب الحصار الإسرائيلي لقطاع غزة .

شاهد أيضاً

خطوات بسيطة تمكنك من تثبيت سعر تذكرة الطيران والدفع بوقت لاحق

  حسن محفوظ يعد الاحتفاظ بسعر الحجز على تذاكر السفر خدمة تقدمها شركات الطيران، وتمكن …