السبت , 24 أغسطس 2019

” فيسبوك ” يؤكد عدم السماح ببيع أو شراء الاعجابات و يحذف المزيفة منها


قرر ” فيسبوك  ” حذف جميع الإعجابات المزيفة التي حصلت عليها الصفحات الموجودة في الموقع ، بعد أن تبين أن عدداً كبيراً من الإعجابات التي تحصل عليها الصفحات هي إعجابات مزيفة، وهذا يشكل انتهاكاً لشروط الموقع ، ويعتقد الموقع أن أقل من 1% من الإعجابات الموجودة حالياً  والتي لم تلتزم بشروط الموقع- سيتم حذفها.

وأكد فيسبوك بأنه لن يسمح بشراء أو بيع الإعجابات ، وذلك لأن الخدمة تهدف إلى تواصل الأعضاء مع الصفحات أو الشخصيات التي تعجبهم فعلاً، وللمحافظة على ما وصفته الشركة بالعلاقات الموثوقة على الموقع ، وقالت الشركة أن هذه التطبيقات تتم باستخدام برمجيات الاحتيال للحصول على مزيد من الإعجابات والتى تضر بجميع المستخدمين والإنترنت على حد سواء.

وقد أعرب ” فيسبوك ” عن أمله بالتخلص من هذه المشكلة عن طريق الحذف التلقائي للإعجابات المكتسبة بواسطة البرمجيات الخبيثة  أو الحسابات المشتبه بها  أو المستخدمين المخادعين ، وسيقوم فيسبوك من خلال النظام المُحسَّن الجديد من تحديد واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الإعجابات المشتبه بها .

و يوصي الموقع أصحاب الصفحات بالتدقيق بأي شركة تقوم بتقديم خدمات التسويق، للتأكد من عدم انتهاك أي شرط من شروط استخدام الموقع.

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.