الإثنين , 27 مايو 2019

قاضى المعارضات يقرر تجديد حبس بائعة الخبز المتهمة بقتل “صاصا” بكرداسة 15 يوما

محكمة

صفحة جديدة

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة الابتدائية، حبس “بوسى” بائعة خبز 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات. 
تلقى مركز شرطة كرداسة تلقى بلاغا من المتهمة “بوسى.م.ق” تبلغ من العمر 37 سنة، وتعمل بائعة خبز بمنطقة المزاريطة، قالت إن المجنى عليه “مصطفى.ش.ع” الشهير بـ”صاصا” كان دائم التحرش بابنتها “البالغة من العمر 14 سنة، والطالبة بالمرحلة الإعدادية، حيث طالبته بالابتعاد عنها وعدم معاكستها أثناء سيرها بالشارع، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما تطورت إلى مشاجرة، مما دفعها لطعنه بسكين بقلبه نتج عنها مقتله.
 
ولقد نفت المتهمة أنها كانت تنوى قتل المجنى عليه، حيث أكدت أنه خلال المشاجرة أصيبت نتيجة اعتداء “صاصا” عليها بالضرب، مما دفعها للحصول على سكين وطعنه بها، وأرشدت المتهمة عن السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة، لتقرر النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
فى حين أكد شهود عيان أن الدافع الرئيسى وراء قتل المتهمة المجنى عليه، هو الخلاف على مسروقات كان قد سرقها الأخير وقام بيبعها للمتهمة، وبعد أن تمكن الأهالى من ضبطه طالبوه باستعادة تلك المسروقات فتوجه لمنزلها وطالبها باستعادة المسروقات إلا أن المتهمة تشاجرت معه وطعنته بسلاح أبيض.

شاهد أيضاً

10 معلومات عن تصحيح الامتحان الإلكترونى لطلاب أولى ثانوى

لطلاب أولى ثانوى.. 10 معلومات عن تصحيح الامتحان الإلكترونى