الجمعة , 20 سبتمبر 2019

قنديل :«زمن العمل من خلف المكاتب المكيفة انتهى، والناس هتشوفنى فى كل مكان»

أماني ود

قام رئيس الوزراء :هشام قنديل بزيارة مفاجئة أمس لمستشفي القصر العيني .

وقال أثناء زيارته : «زمن العمل من خلف المكاتب المكيفة انتهى، والناس هتشوفنى وسطهم فى كل مكان»، وأكد أن العمل على الأرض والزيارات الميدانية ستكون نهج عمل حكومته وسياستها خلال الفترة المقبلة.

 كما أكد أن هذه الزيارة ، لن تكون الأخيرة، وأنه سيتبعها بعدد من الزيارات الميدانية لمختلف مواقع العمل، التي تخدم المواطنين،وأشار إلى أنه سيستمع  إلى شكاوى المرضى والأطباء والأمن وأنه سيدرسها للعمل على حلها، وأكد أن زياراته لن تقتصر على المستشفيات فقط، وإنما ستمتد إلى الأسواق والمؤسسات الحكومية، فى كل المحافظات.

كما صرح مصدر مسئول بمجلس الوزراء، أن «قنديل» أعطى تعليمات صريحة لكل المحافظين والوزراء بتنفيذ جولات مفاجئة على جهات العمل، وأن يكون منهج عملهم هو الوجود فى الشارع وليس فى المكاتب.

وقال المصدر، «إن قنديل طلب من اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، زيادة الوجود الأمني فى المناطق ذات الكثافة السكانية من الأقباط، سواء فى القاهرة مثل منطقة شبرا وروض الفرج، وفى المحافظات المختلفة لمنع أي تصادمات أو اشتباكات تقع على خلفية ما حدث فى قرية «دهشور».

 كما طلب قنديل من جمال الدين، نشر قوات من الشرطة، خاصة من رجال المرور فى ميدان التحرير، وهو ما نفذ مساء أمس الأول، حيث ظهر رجال المرور، لكن دون كثافة عددية، لتنظيم الحركة بالميدان، الذي شهد خلال الفترة الماضية فوضى مرورية عارمة، كما طلب تنفيذ دوريات أمنية فى الشارع لفرض الأمن.

 

شاهد أيضاً

سمية الألفى : فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان

سمية الألفى باكية: فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان