الخميس , 23 مايو 2019

قنديل يلتقي رئيس البورصة المصرية

هشام قنديل

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل الليلة الماضية رئيس البورصة المصريةالدكتور محمد عمران، حيث تناول اللقاء أوضاع البورصة المصرية وبث رسالة طمأنينة للدول العربية والأجنبية بعد أن أصبح البعد السياسى أكثر استقرارا،مما أثر إيجابيا علي مؤشرات البورصة،إضافة إلي بحث سبل جذب المزيد من الاستثمارات.
وتم خلال اللقاء التأكيد على حرية السوق ومزيد من الدعم وعودة الاقتصاد المصرى إلى مؤشرات ماقبل بناير 2011، فالاقتصاد المصرى متنوع بشكل كبير والبورصة المصرية قادرة على العودة بقوة بوصفها من البورصات الناشئة والواعدة، وذلك من خلال الروافد المصرية لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة والتى تأتى عن طريق هيئة الاستثمار ووزارة التخطيط والتعاون الدولى.
علي صعيد متصل، قال رئيس البورصة الدكتور محمد عمران إن رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل طلب منه تأجيل استقالتة، وان يستمر فى مباشرة مهامه كرئيس للبورصة.
ونوه رئيس البورصة أن مصر ستستضيف مؤتمر البورصات الإفريقية الذى يعقد فى شهر ديسمبر القادم،وقال”هناك تفهم واضح من رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل لأن يكون هذا المؤتمر تحت رعايته حيث يتناول المؤتمر سبل إدارة المحافظ المالية والطرق الحديثة لإدارة الأسهم والمؤشرات فى تلك الدول والاستفادة من الخبرات فى الدول الأخرى”.

شاهد أيضاً

محافظ دمياط تتابع مشروع مدينة الأثاث والتجهيزات النهائية بالمعرض الدائم

محافظ دمياط تتابع مشروع مدينة الأثاث والتجهيزات النهائية بالمعرض الدائم