الإثنين , 22 أبريل 2019

قوات الشرطة تتصدي لوقائع قطع الطرق في 4 محافظات

أماني ود

تمكنت قوات الشرطة من التصدي لوقائع قطع طرق والتحريض على قطعها، ففي المنيا تمكنت القوات من ضبط 5 أشخاص حرضوا نحو 100 شخصا من أهالي قرية التوفيقية بسمالوط، على قطع طريق “مصر – أسوان” الزراعي، لتضررهم من قطع التيار الكهربائي، انتقلت القوات الأمنية ونسقت مع شركة الكهرباء وتم إعادة التيار الكهربائي.

وتم القبض علي 4 حرضوا 40 من العاملين بمستشفى سمالوط العام على قطع طريق “مصر- أسوان” الزراعي، للمطالبة بتثبيتهم وزيادة رواتبهم.

وفى المنوفية تجمع العشرات من ركاب قطار “القاهرة – الإسكندريةأمام قرية كفر الشيخ إبراهيم بقويسنا، وقطعوا طريق “القاهرة – الإسكندريةالزراعي، لتضررهم من تعطل خط السكة الحديد بمدينة شبرا الخيمة، وتمكنت قوات الأمن من فتح الطريق، وتكثف جهودها لتحديد المحرضين، وتجمع أيضا نحو 40 شخصا من أقارب وأنصار مسجل خطر مخدرات بدائرة مركز شرطة منوف وقطعوا طريق برهيم – منوف” لاعتراضهم على القبض عليه وبحوزته 29 لفافة من نبات البانجو المخدر، وقام شقيق المتهم بالتعدي على القوات بـ”سلاح أبيض”، لمنعهم من ضبط شقيقه “تم تحديد 5 من المحرضين“.

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من ضبط 3 محرضين على تجمع نحو 40 شخصا من ركاب خط “القاهرة – منوف”، وقيامهم بقطع طريق السكة الحديد، لتضررهم من عدم تحرك القطار الذي يستقلوه من محطة سكك حديد الضواحي بسبب عطل الخطين الطالع والنازل “القاهرة – الإسكندرية”، وخط الشرق الفردي القاهرة – الزقازيق”، وخط منوف الفرد القاهرة – طنطا.

وفى الغربية تجمع نحو 150 شخصا من أهالي قرية الهياتم بالمحلة على الطريق السريع “المحلة – طنطا”، ما أدى إلى توقف الحركة المرورية بالطريق، لتضررهم من انقطاع التيار الكهربائي، قيادات الأمن احتوت الموقف، ويكثف رجال المباحث تحرياتهم لتحديد المحرضين.

 

شاهد أيضاً

مقتل عنصر إجرامى شديد الخطورة بالسحر والجمال فى مداهمات أمنية

مقتل عنصر إجرامى شديد الخطورة بالسحر والجمال فى مداهمات أمنية