الخميس , 21 مارس 2019

قيادى بـ”النور”: ننافس على المركز الأول فى انتخابات الشعب المقبلة


أكد طلعت مرزوق، عضو الهيئة العليا لحزب النور “السلفى” رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس الشعب المنحل، أن حزبه سينافس على المركز الأول فى الانتخابات البرلمانية المقلبة وسيسعى للحصول على الأغلبية.

وعما إذا كان حزب النور سيجرى أى تحالفات أو تربيطات مع أحزاب أخرى قبل الانتخابات البرلمانية، قال “مرزوق” فى تصريحات له عقد التحالفات مرتبط بمعرفة قانون الانتخابات الذى لم يعرف بعد حتى الآن”، مؤكدا أن الحديث على التحالفات الآن مبكرا وليس له أى فائدة.

وأضاف “مرزوق” أن حزب النور سيحقق نتيجة أفضل بكثير جدا مما حققه فى الانتخابات البرلمانية الماضية التى خاضها تحت اسم التحالف الكتلة الإسلامى الذى كان يضم كلا من النور وحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، وحزب الأصالة المحسوب على التيار السلفى.

وأرجع “مرزوق” تأكيده على أن الحزب سيحقق نتيجة أفضل من التى حققها قبل ذلك إلى الخبرة التى اكتسبها الحزب خلال تواجده فى العمل السياسى.

وكان حزب النور خاض أول انتخابات تشريعية بعد تأسيسية، انتخابات مجلس الشعب المصرى 2011-2012، ضمن تحالف الكتلة الإسلامية الذى وحصل على المركز الثانى بعد فوزه بنسبة 24% بواقع 108 مقاعد لحزب النور.

شاهد أيضاً

وزير الري يشارك في فعاليات المؤتمر الدولي الأول لهيئة مياه الشرب

وزير الري يشارك في فعاليات المؤتمر الدولي الأول لهيئة مياه الشرب