الأحد , 21 أبريل 2019

كامل ابو علي يختار الغردقة لمباريات المصري البورسعيدي

محمد العسيلي

استقرت اللجنة الخماسية لإدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي بإقامة مبارياته في الدوري الجديد بالغردقة، من أجل الابتعاد عن إستاد بورسعيد الذي شهد أحداث المجزرة التي أعقبت مباراة الأهلي الموسم الماضي مما أسفر عن سقوط 74 قتيلاً ومئات المصابين.
وكان المصري قد تراجع عن قرار الاعتذار عن عدم المشاركة في الموسم الجديد بعد فشل اللجنة التنفيذية بالجبلاية في إيجاد مخرج قانوني لاعتذاره عن الموسم الكروي المقبل، حيث تمسكت اللجنة باعتبار المصري منسحباً، وبالتالي يستحق الهبوط للقسم الثاني إعمالاً للائحة لجنة المسابقات.

ويعود الفريق للتدريبات تحت قيادة عباس نور الدين مدير قطاع الناشئين، في حضور 9 لاعبين من الفريق الأول هم محمد الزيات ورامي أمين ومحمد بسيونى ورامي جمال وهشام رشدي ومحمد طه وهاني عادل والحارسين عمرو مجدي وأحمد حسين وهؤلاء اللاعبين لم تتم إعارتهم إلى أندية أخرى، كما شارك أيضا في المران عدد من لاعبي فريق الأمل أمثال أحمد نصر ومحمد الخشت ومعتز المصري ومحمد مجدي ومحمود ريحان.
ويجرى أبو على اتصالات موسعة مع رؤساء أندية الدوري الممتاز من أجل استعادة اللاعبين الذين تمت إعارتهم لمدة موسم واحد، قبل قرار المحكمة الرياضية بأحقية المصري في اللعب بالدوري الممتاز موسم 2012 -2013، كما سيطلب المصري من اتحاد الكرة إصدار قرار باستثنائه في مسألة القيد حتى يتسنى له إرسال قائمته الأولية والجديدة.

في هذا الصدد، رفض التوأم حسام وإبراهيم حسن المسئولان عن القيادة الفنية للفريق ضم لاعبين جدد للمصري حال نجاح أبو على في استعادة اللاعبين المعارين، مطالبين فقط بتدعيم الفريق بحارس مرمى مميز.

شاهد أيضاً

المصري يخطف تعادلا قاتلا أمام المقاولون العرب في مباراة مثيرة

المصري يخطف تعادلا قاتلا أمام المقاولون العرب في مباراة مثيرة