الجمعة , 19 أبريل 2019

كبير الياوران وطنطاوى وعنان يتقدمون مشيعى جنازة سليمان.. وهتافات ضد المرشد

شيع المئات عصر اليوم السبت جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، رئيس جهاز المخابرات العامة السابق فى جنازة عسكرية، من مسجد آل رشدان بمدينة نصر.

وتقدم المشيعين، اللواء أركان حرب عبدالمؤمن فودة كبير الياوران موفد عن رئيس الجمهورية، والمشير محمد حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى، ورئيس الوزراء د.كمال الجنزورى ، ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وأم صلاة الجنازة الدكتور علي جمعة مفتى الديار المصرية، فيما احتشد الآلاف من أنصار اللواء سليمان داخل المسجد وخارجه، ورددوا هتافات مطالبة بالحفاظ على مصر فى هذه المرحلة المهمة، كما رددوا هتافات مناهضة للمرشد العام للإخوان المسلمين.

وكان اللواء سليمان رئيس جهاز المخابرات العامة السابق قد توفى فى ساعة مبكرة من صباح الخميس الماضى بمستشفى (كليفلاند) بالولايات المتحدة.

يذكر أن إدارة المستشفى كانت قد أصدرت بيان أكدت فيه أن اللواء سليمان توفى نتيجة مضاعفات من الداء النشوانى، وهو مرض يصيب القلب والكليتين وأجهزة أخرى بالجسم.

شاهد أيضاً

السيسى أول رئيس مصرى فى أبيدجان خلال زيارته رقم 25 لأفريقيا

السيسى أول رئيس مصرى فى أبيدجان خلال زيارته رقم 25 لأفريقيا