الخميس , 18 يوليو 2019

لإظهار عضلات بطنك.. الخطوات مش سهلة بس مستاهلة


فى الآونة الأخيرة أصبح الجسم الممشوق ومتناسق القوام من أهم معايير الجمال، والنساء والرجال يرغبون فى الحصول على جسم مثالى، ليس ذلك فقط بل يحرصن على إبراز عضلات البطن، وهذا المهمة هى السهل الممتنع، لأنها تحتاج اتباع نصائح بسيطة لكن يجب الانتظام عليها نقلا عن موقع”ويكى هاو”، وهى كالآتى:

ضع خطة والتزم بها
يجب محاولة ممارسة التمارين القلبية الوعائية فى الصباح وممارسة تمارين البطن فى الظهيرة أو المساء ومن ثم جمع الطرق التى تؤدى إلى أفضل النتائج مع حمية غذائية جيدة والالتزام بذلك لمدة شهر.

لو حبة تبرزي عضلات بطنك (1)
اتبع حمية غذائية
الحمية الغذائية النظيفة هى تلك التى لا تحتوى على أطعمة مصنعة وتتكون من أطعمة كاملة غير مصنعة لإنتاج حمية متوازنة من حيث المغذيات الكبيرة، يضم مصطلح الأطعمة المصنعة العديد من الأشياء ويجب التركيز على تجنّب الأطعمة المصنعة.

تناول 6 وجبات صغيرة
عوضًا عن تفويت الوجبات لخسارة الوزن، يجب تناول 6 وجبات صغيرة يوميًا وأن تتكون كل وجبة من سعرات حرارية أقل من 400 سعرة حرارية، ويشترط أن تكون صحية.

لو حبة تبرزي عضلات بطنك (2)

اشرب الكثير من الماء
من المهم الحفاظ على نسبة الماء بالجسم خلال هذا الشهر الذي تمارس فيه التمارين الفترية عالية الشدّة كما أن شرب الماء يجنّبك الانتفاخ، حيث يحبس الجسم الماء عند الجفاف مما يؤدي إلى الانتفاخ. اشرب الماء البارد على مدار اليوم للحفاظ على نسبة الماء بالجسم وتجنّب الانتفاخ.

شاهد أيضاً

الغذاء الكيتونى لمريض الصرع..يعتمد على الدهون بدلا من الكربوهيدرات

الغذاء الكيتونى لمريض الصرع..يعتمد على الدهون بدلا من الكربوهيدرات