الأحد , 16 يونيو 2019

“مايكروسوفت” تتيح لنفسها استخدام محتوى المستخدمين من الخدمات السحابية


كشفت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية لنظم تشغيل الكومبيوتر عن تحديث اتفاقية الخدمة الخاصة بها لتشمل سياسة الخصوصية.

وذكر موقع بشبكة الإنترنت الدولية للمعلومات أن “التحديث يعتبر تعديلاً لسياسة الشركة، ويسمح لها بالوصول وإظهار المحتوى الخاص بالمستخدم فى جميع خدماتها السحابية، حيث تنص شروط السياسة المعدلة على مشروعية استخدام كامل المحتوى السحابى من أجل تقديم وحماية وتحسين منتجات وخدمات الشركة”.

ويحق لمايكروسوفت وفقا لهذه الشروط استخراج المحتوى الخاص بالمستخدم من الخدمات السحابية مثل “الهوتميل” أو “السكاى درايف”، أو “الأوفيس السحابى” واستخدامه بهدف تخصيص نتائج البحث على محرك بحثها بينج بينج بالطريقة التى تناسب اهتمامات المستخدم.

وأشارت “مايكروسوفت” إلى أن “الهدف من هذه التغيرات هو إعادة تصميم الخدمات السحابية ليتم دمجها فى العديد من خدمات مايكروسوفت”، حيث قامت بإعلام المستخدمين بالتغيرات عن طريق بريد إلكترونى أرسلته إليهم الجمعة، وقالت إن العمل بها سيبدأ فى 19 أكتوبر المقبل.

يشار إلى أن شركة “مايكروسوفت تعتبر شركة دولية تعمل فى مجال تقنيات الحاسوب وتطور وتصنع العديد من البرمجيات للأجهزة الحاسوبية، يعمل بها أكثر من 71 ألف موظف فى 102 دولة، ويقع المقر الرئيسى للشركة فى واشنطن.

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.