الإثنين , 17 يونيو 2019

”ماي سبيس” تستعرض في مقطع فيديو التغيرات الجذرية القادمة في موقعها الاجتماعي


أطلقت شبكة ”ماي سبيس” الاجتماعية مقطع فيديو على شبكة الإنترنت تستعرض فيه التغيرات الجذرية التي تعتزم القايم بها في نسخة موقعها الاجتماعي المستقبلية.

ونشرت الشبكة مقطع الفيديو هذا عبر حسابها الرسمي على شبكة ”تويتر” الاجتماعية وأرفقته بعبارة : ”هذه هي ماي سبيس”.

وقد لاقى مقطع الفيديو استحسان الكثيرين، حيث حصل على ”هاش تاج” مستقل عبر ”تويتر” بعنوان ”نيو سبيس” وحظى بجماهيرية عالية وكانت معظم التعليقات حوله كانت إيجابية.

ووفقا للفيديو، كانت طبيعة التغييرات الجذرية المرتكزة حول المحتوى الرسومي مؤثرة للغاية، فعند بدء المستخدم لعملية البحث، يصبح النص الذي قاموا بإدخاله عنوانًا ضخمًا على الموقع وتظهر تحته النتائج الفورية.

كما تتداخل الصور الكبيرة الحجم التي قام المستخدمون بتحميلها إلى الموقع مع الرسائل التي تظهر بذات أسلوب عرض التغريدات القصيرة على شبكة ”تويتر” الاجتماعية (بجانب التعليقات) في طريقة مماثلة لشبكة ”تامبلر” الاجتماعية.

وهناك الكثير من العناصر المرئية الأخرى في النسخة القادمة من شبكة ”ماي سبيس” التي تمثل البيانات بطرق أكثر فاعلية، ولكن أهمها رسوم ”فين” البيانية التي تقارن بين اهتمامات العضو وأذواقه وبين اتصالات أصدقائه على ”ماي سبيس”.

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.