الإثنين , 18 مارس 2019

محافظة أسيوط تزيل التعديات على الاراضى الزراعية فى مختلف المراكز


 على شاكر

فى إطار الجهود المكثفة والمتلاحقة من قبل محافظة أسيوط برئاسة اللواء السيد البرعى قامت اليوم محافظة أسيوط بالتنسيق بين مديرية الأمن والجهات التنفيذية بتنفيذ 31 قرار إزالة التعديات على أراضي زراعية وأراضى أملاك دولة منهم 12 قرار بحوض الخمسات والعشرات بالقرب من منقطة عرب المدابغ بمدينة أسيوط كما تم تنفيذ 19 قرار إزالة بقرية العزية بمركز منفلوط. صرح بذلك اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط وقال أن القرارات تأتى تنفيذاً لتعليمات رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي في إطار تفعيل خطة الـ100يوم الأولى التي وعد بها وتوجيهاته التي أكد عليها في لقائه مع المحافظين والتي شدد فيها على إزالة جميع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة.

 هذا وقد أكد جمال ادم السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط والذي قام بالإشراف على تنفيذ قرارات الإزالة أن المئات من قرارات الإزالة التي تم اتخاذها خلال العام ونصف التي تلت ثورة 25 يناير والتي أسهمت بشكل غير مسبوق في تأكل الاراضى الزراعية سوف يتم الاستمرار في تنفيذها خلال الأيام القادمة بكل حسم في كافة مراكز وقري المحافظة.

 

و أضاف السكرتير العام أن تنفيذ إزالة التعديات يحتاج إلى توعية مسبقة للمواطنين لان عملية التنفيذ تواجه بصعوبات ورفض كامل من المواطنين المتعدين على الاراضى تصل إلى حد رفع السلاح لذا يتم الاستعانة بقوات كبيرة من الشرطة لمنع المشاجرات أثناء عملية الإزالة.

شاهد أيضاً

«السيسي» يتابع مع «مدبولي» الموقف التنفيذي الراهن لمدينة دمياط للأثاث

«السيسي» يتابع مع «مدبولي» الموقف التنفيذي الراهن لمدينة دمياط للأثاث