السبت , 20 أبريل 2019

محافظ بورسعيد يعلن عن ورديات للقضاء على القمامة ببورسعيد

أحمد رزق

أعلن اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد عن استحداث وردية جديدة للنظافة تبدأ من التاسعة مساء وحتى الثالثة صباحا ، وذلك للحفاظ على نظافة الشوارع ورفع أي مخلفات بعد انتشارها بصورة سيئة ولم تعد الشوارع تخلو من أكوام القمامة .

وأكد محافظ بورسعيد قيام الأجهزة برفع 300 ألف متر مكعب من القمامة خلال الأيام القليلة الماضية ، وأن الحملات مستمرة ولن تتوقف، معربا عن شكره لكل من شارك فيها لأن الوطن ملك للجميع ونحن جميعا شركاء فيه ويجب علينا خدمته.

وأعلن المحافظ عن رفع أعلى درجات الاستعداد لمواجهة قضية تراكم القمامة في الشوارع باعتبارها التحدي الأكبر فى المرحلة الراهنة ، وكإحدى الالتزامات التي قطع الرئيس محمد مرسى عهداً على نفسه بتنفيذها أمام الشعب.

وأشار إلى الاستمرار في العمل بكل قوة لإنجاح برنامج الـ 100 يوم ، وأنه كلف إدارات المتابعة والتفتيش والإنقاذ والطوارئ والأحياء وكافة الإدارات المعنية بالعمل بكامل طاقتها حتي أيام العطلات الرسمية ، وذلك بمشاركة اللجان الشعبية.

وشدد المحافظ على أن الحملة مستمرة لحين القضاء على أكوام القمامة نهائيا.

كما أشار المحافظ إلى أهمية دور العبادة والأوقاف فى التوعية بأهمية قضية النظافة باعتبارها ظاهرة سلوكية فى المقام الأول واستثمار أيام رمضان المبارك للتوعية بالخطب والمساجد.

 

شاهد أيضاً

الكشف على ٢٤٠٠مواطن خلال فعاليات القافلة الطبية بمدينة دمياط الجديدة

الكشف على ٢٤٠٠مواطن خلال فعاليات القافلة الطبية بمدينة دمياط الجديدة