الثلاثاء , 26 مارس 2019

محافظ دمياط تشدد على تنفيذ قرارات الازالة و التصدى لكافة التعديات


__
قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط صباح اليوم الثلاثاء بزيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط لمتابعة سير العمل والوقوف على مدى انتظام كافة الأعمال .

حيث استهلت المحافظ الزيارة بتفقد إدارة خدمة المواطنين و استمعت من العاملين بالإدارة عن المنظومة المتبعة لاستقبال الشكاوى والمطالب والإجراءات الخاصة بالتعامل معها، ووجهت الدكتورة منال عوض بسرعة بحث كافة الشكاوى و العمل على حلها فورا و التيسير على المواطنين .

كما تفقدت محافظ دمياط جميع الإدارات والأقسام بالوحدة، وخلال متابعتها للأعمال التى تقوم بها الإدارة الهندسية، شددت المحافظ على تنفيذ كافة قرارات الازالة الصادرة للمبانى المخالفة و التصدى لكافة حالات التعديات على الأراضى الزراعية و خط التنظيم، كما وجهت المحافظ مدير إدارة الحسابات بسرعة الانتهاء من إجراءات صرف مستحقات عمال النظافة و السائقين.

وخلال لقائها بإحدى المواطنات…. أكدت المحافظ على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بسرعة بحث شكواها الخاصة بتوفير وحدة سكنية ضمن وحدات الأسر الأولى بالرعاية، كما وجهت بإنجاز جميع المهام وتحسين معدلات الأداء الوظيفي داخل الوحدة

شاهد أيضاً

شاكر لـ«النواب»: نسعى لزيادة الربط الكهربائي مع الدول العربية وإفريقيا

شاكر لـ«النواب»: نسعى لزيادة الربط الكهربائي مع الدول العربية وإفريقيا