الأربعاء , 19 يونيو 2019

محمد حماقي يحتفل بألبومه الجديد ويفجر 3 مفاجآت


احتفل النجم محمد حماقى بألبومه الجديد” من قلبي بغنى” حيث إقام مؤتمرا صحافيا في فندق الفور سيزون حضره كل من كريم الحميدى مدير شركة “نجوم ريكوردز” المنتجة للالبوم ،وياسر خليل مدير أعمال حماقى والإعلامي يوسف الحسيني.

حماقي فجر خلال الحفل العديد من المفاجآت أبرزها أنه سيتم طرح نسخة من نفس الألبوم بجودة عالية خلال الأيام القادمة وستكون نسخة مختلفة عن الذي طرحها مؤخرا إذ سوف تتضمن أغنية جديدة، كما يوجد بالنسخة الجديدة دعوة لحضور حفلات حماقى القادمة لمدة عام كامل إذ تتيح لمحبي حماقي حضور حفلاته مجانا لمدة عام.

أما المفاجأة الثانية فكشف حماقي أنه سوف يقوم بتصوير ثلاث كليبات من ألبومه الجديد أولها أغنية “نفسي أبقى جنبه” والتي كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، فضلا عن أنه سيقيم حفلا غنائيا ليكون حفله الأول بعد إطلاق الألبوم.

وثالث مفاجأة هي تجهيزه لإعادة تقديم أغنية قديمة للفنان سمير الاسكندراني كان من المقرر أن يطرحها في ألبومه الجديد ولكنه فضل أن يطرحها منفردة خلال الفترة القادمة مؤكدا انه من عشاق الفنان سمير الاسكندراني ويري أنه قدم شكل مختلف في الموسيقي.

من جهته قال كريم الحميدي مدير “نجوم ريكوردز” : إنتاج ألبوم حماقي “من قلبي بغني” كان بمثابة ألقاء حجر في المياه الراكدة، حيث أن الصناعة كانت قد أصيبت بحالة من الجمود النوعي فكان لابد من وجود كيان عملاق ودماء جديدة وخبرات خارجية لإحداث نقلة في هذه الصناعة.

شاهد أيضاً

حسام حبيب يكشف .. كيف سخرت والدة شيرين منه عند طلب ابنتها للزواج

حسام حبيب يكشف لأول مرة كيف سخرت والدة شيرين منه عند طلب ابنتها للزواج