الإثنين , 19 أغسطس 2019

مرتضى: ممدوح عباس يمول الألتراس ونجل مسؤول كبير بالدولة يساندهم

انتقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أعضاء الجمعية العمومية، بسبب عدم انضمام جميع الأعضاء للوقفة الاحتجاجية التى دعا إليه مسؤولو النادى. وكان المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك، وأحمد مرتضى منصور، ورحاب أبو رجيلة وهانى زادة ومصطفى عبد الخالق وشريف منير حسن، أعضاء مجلس إدارة النادى، حرصوا على حضور الوقفة الاحتجاجية التى دعا إليه المستشار سامر أبو الخير، المستشار القانونى للنادى، للتضامن مع رئيس النادى ضد الألتراس.

وأكد مرتضى أن معركته مع الألتراس بدأت بسبب هجومهم على أعضاء الجمعية العمومية، واقتحام أفراد هذه الرابطة للنادى وإرهاب أعضاء النادى وأعضاء الجمعية العمومية.

وأشار رئيس النادى أن ممدوح عباس كان يقوم بتمويل الألتراس، وحرضهم من قبل على قتل العامرى فاروق وزير الرياضة الأسبق.

وأوضح منصور أن هناك ثلاثة من أعضاء النادى قاموا بمراقبته وأخطروا الألتراس بتحركاته فى شهر رمضان وحاولوا الاعتداء عليه بإطلاق الرصاص.

وأضاف أنه قام بتطوير النادى من أجل خدمة الأعضاء وقام بتغيير البنية الأساسية فى الزمالك، كما بدأ فى إنشاء حمامات جديدة وينتهى من إنشاء المبنى الاجتماعى الجديد.

وتابع: عاد الألتراس وكرروا واقعة الاعتداء بإلقاء مادة كاوية حارقة عليّ، وأوضح أن هناك نجل أحد المسؤولين البارزين فى الدولة يساند أحد قيادات الألتراس.

شاهد أيضاً

مانويل جوزيه لـ”سوبر كورة” : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى

مانويل جوزيه لـ"سوبر كورة" : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى