الأحد , 18 أغسطس 2019

مرشحو انتخابات الإسماعيلي يفاوضون حسام حسن لخلافة المنياوي

محمد العسيلي
لرغبتهم في كسب تأييد الغالبية العظمى من أعضاء الجمعية العمومية، علمت «صفحة جديدة» أن بعض المرشحين لانتخابات مجلس إدارة الإسماعيلي المقرر لها 30 و31 من أغسطس الحالي يرددون اسم حسام حسن وتوأمه إبراهيم لتولى المسؤولية الفنية للدراويش خلال الموسم الجديد.
بعض المرشحين يرغبون في بدء المفاوضات على الفور مع التوأم حسن فور نجاحهم في الانتخابات، لكي يقودا الفريق خلال المرحلة المقبلة.
من جانبه، رفض صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلى، التعليق على ما يتردد برغبة المرشحين للانتخابات في التعاقد مع حسام حسن، قائلا «أنا موظف في النادي الإسماعيلي وليست لي علاقة بالانتخابات أو أي كلام يتردد».  
وعلى صعيد استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى إلى التدريبات اليوم (الثلاثاء) من جديد بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك.
ومن المنتظر أن يشارك في تدريبات اليوم محمد حامد ميدو العائد من الإصابة من جديد بعد أن تعرض لكسر في القدم منذ شهرين، ولكنه بات الآن جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد إنهاء البرنامج التأهيلى الخاص به، كما أنه جارٍ الاتفاق على إقامة لقاءات ودية للفريق في إطار الاستعدادات النهائية لانطلاق الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

مانويل جوزيه لـ”سوبر كورة” : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى

مانويل جوزيه لـ"سوبر كورة" : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى