الجمعة , 24 مايو 2019

مريض نفسى قتل شقيقته بسبب معاتبتها اعتدائه على والدتهما بدار السلام

المتهم

صفحة جديدة

نجح رجال مباحث القاهرة فى كشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقة بمنطقة دار السلام، والذى تبين أن شقيقها مريض نفسى وراء قتلها بالإعتداء عليها بواسطة حجر، بسبب قياماه بمعاتبته على الاعتداء بالضرب على والدتهما، فتم ضبطه أثناء تواجده أسفل الطريق الدائرى، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

كانت تفاصيل الجريمة، بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغا من شرطة النجدة بالعثور علي جثة داخل شقه بمنطقة عزبة خير الله، وبالإنتقال والفحص تم العثور على جثه “عالية ع م” 22 سنة، ربة منزل، مسجاة على ظهرها بصالة الشقه ترتدى ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن “كسر بالجمجمه وتهتك بالرأس من الخلف”، وعثر بجوار الجثه علي حجر به أثار دماء.

 

وبسؤال شاهد الواقعة “حسن س ح” 48 سنة، عاطل، وجار المجنى عليها، وقــرر بقيام شقيق المتوفاه “محمد ع م” 34 سنة، عاطل، يعانى من مرض نفسى “انفصام فى الشخصية”، بالتعدي عليها بالضرب بإستخدام الحجر المعثور عليه، محدثا إصابتها، التي أودت بحياتها وفر هاربا.

 

وبالتحريات تبين صحة الواقعة، وأشارت التحريات إلي قيام المتهم بالتعدي علي والدته “عطيات أ ع” 60 سنة، ربة منزل، بالسب والشتم والضرب وإحداث إصابتها “بكدمات بالوجه”، وقام بترك المنزل وعقب عودته قامت شقيقته المجنى عليها بمعاتبته ونهره لتعديه على والدتهما فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها بالتعدي عليها بالضرب على رأسها من الخلف باستخدام الحجر المعثور عليه محدثا إصابتها التي أودت بحياتها.

 

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بأماكن تردده، وأسفرت عن ضبطه أثناء تواجده أسفل الطريق الدائرى، بمنطقة عزبة خير الله، وتعذر سؤاله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية، لقطاع أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

محافظ دمياط تتابع مشروع مدينة الأثاث والتجهيزات النهائية بالمعرض الدائم

محافظ دمياط تتابع مشروع مدينة الأثاث والتجهيزات النهائية بالمعرض الدائم