New
الأحد , 8 ديسمبر 2019

مصدر عسكري يمني ينفي مقتل مستشار وزير الدفاع

 

نفى مصدر عسكري يمنى ماتناقلته وسائل الإعلام عن مقتل مستشار وزير الدفاع محسن حسين سعيد و4 جنود بالإضافة إلى 3 جنود آخرين.

وأوضح فى تصريحات لصحيفة “عكاظ” السعودية اليوم أن قوة مكافحة الإرهاب ألقت القبض على عدد من قيادات وعناصر القاعدة في مديرية عزان بمحافظة شبوة وبحوزتهم وثائق مهمة ومتفجرات وأحزمة ناسفة أثناء تسللها إلى وسط المديرية لغرض إثارة الفوضى، لكن الأجهزة الأمنية تمكنت خلال المواجهات من قتل العشرات منهم وجرح آخرين وتدمير 5 سيارات تابعة لهم.

وأكد المصدر، أن الجيش مستمر في مواجهة القاعدة، ما لم يلقوا بأسلحتهم ويسلموا أنفسهم للدولة، وهذا خيار كل أبناء اليمن الذين يقفون إلى جانب جيشهم وقوات أمنهم.

في الوقت ذاته، أكد مصدر قبلي في محافظة شبوة أن عددا من ناقلات أسلحة الأفراد التابعة لتنظيم القاعدة التي خرجت من بعض المناطق باتجاه الجبال فرارا من المعارك، تعرضت للقصف والتدمير الكامل على الخطوط بعضها تعود ملكيتها لمواطنين.

بدورها، حذرت وزارة الداخلية اليمنية من القيام بأي أعمال فوضى أو محاولة زعزعة الأمن والاستقرار، وقالت ” نؤكد حرصنا على استتباب الأمن والحفاظ على النظام العام والسكينة العامة لنحذر كل من تسول له نفسه القيام بأي أعمال خارجة عن القانون أو الاعتداء على الممتلكات العامة أو الخاصة من أنها ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، ولن تتهاون مع أي تصرف يضر بمصلحة الوطن وحقوق المواطنين.

شاهد أيضاً

حملات لمقاطعة السياحة التركية عقب الاعتداء على سائح عراقى

حملات لمقاطعة السياحة التركية عقب الاعتداء على سائح عراقى