الثلاثاء , 19 مارس 2019

بالفيديو والصور : مظاهرة للعاملين بإدارة التنظيم والإدارة بدمياط لسوء المعاملة

SAM_1554

مروة عادل

قام  العشرات من موظفي مديرية التنظيم والإدارة بدمياط، صباح اليوم الأربعاء، بمنع إيلين سعيد يعقوب، مدير عام المديرية، من دخول مبنى الإدارة فى شطا،والمطالبة بإقالتها، بسبب ما وصفوه بالفساد الإداري والمالي الذي تسببت فيه.

وأشار الموظفون المتظاهرون إلى أن “إيلين يعقوب” تنفق معظم أموال المديرية على الإقامة الخاصة بها بالمحافظة،وإلغاء حقوقهم التأمينية، وعدم اعترافها بنقابة العاملين المستقلة بالمديرية، ومنع ذهاب العاملين للتأمين الصحي إلا يوم السبت فقط، وإهانة العاملين بصفة مستمرة فضلا عن تعسفها ضد الموظفين وتعطيل مصالحهم بسبب تكرار حصولها على الأجازات وعدم حضورها للمديرية باستمرار.

وطالب الموظفون الذين تجمهروا أمام مديرية التنظيم والإدارة، اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط بإقالة إيلين يعقوب فورًا، بعدما ما لمسوه من تعسفها ضد الموظفين.

يذكر أن عبد المنعم بدران أحد المسئولين البارزين بديوان عام محافظة دمياط حاول التواصل مع المتظاهرين وحل الأزمة بينهم وبين مديرة التنظيم والإدارة بشكل ودي إلا أن محاولاته باءت بالفشل ورفض العاملون التفاوض معه لإدخالها مبنى المديرية لحل الأزمة، وأصروا على رحيلها، وبالفعل تم اصطحابها إلى مبنى المحافظة، وجارٍ الاتصالات بجهاز التنظيم والإدارة بالقاهرة لحل الأزمة بعد رفضهم أي حوار قبل إقالة مديرة المديرية.

SAM_1570 SAM_1572 SAM_1579

شاهد أيضاً

مصر تعرب عن تعازيها في ضحايا الفيضانات والإنهيارات الأرضية في إندونيسيا

مصر تعرب عن تعازيها في ضحايا الفيضانات والإنهيارات الأرضية في إندونيسيا