الخميس , 18 أبريل 2019

مقتل مندوب شرطة وإصابة أخر إثر الاشتباكات بين هاربين مسلحين وأفراد الشرطة

على شاكر

حالة من العنف سادت الشارع الأسيوطي وبخاصة فى محاولات من أفراد الأمن لإعادة الأمن إلى البلاد ، حيث حدوث تكرار حالات الإشتباكات بين أفراد الشرطة ومواطنين وهذا ما حدث بمركز ديروط حيث مقتل مندوب شرطة وإصابة أخر إثر الإشتباكات بين أفراد الشرطة وهاربين .

يذكر أنه أثناء قيام مأمورية من وحدة مباحث مركز شرطة ديروط لضبط كلاً من :

1. صلاح صلاح مراد وشهرته صالحين ، سن  19 ،عاطل .

2. شقيقه/هاني صلاح مراد ، سن 25 ،  فلاح  ،مقيمين أبو الهدر دائرة المركز.

  والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في عدة قضايا متنوعة (قتل ، شروع في قتل ،سرقة بالإكراه) .

حيث تمكنت القوات من ضبط الثاني،وحال عودة القوات شاهدوا شخصين مستقلين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزة أحدهما سلاح ناري (بندقية آلية) وأثناء توقف القوات لضبطهما قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية صوب أفراد الشرطة ليتمكنا من الهرب،  وعلى الفور بادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية . وتم ضبط أحدهما ويدعى/محمد فلفل عبد المحسن ، سن 25 ، فلاح مقيم بالشيخ مغيرة دائرة المركز ، وتمكن الثاني من الهرب مستقلاً الدراجة البخارية وبحوزته السلاح ، وأثناء هروبه قام بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات مما أدى إلى مقتل مندوب شرطة سري/أسلام محمد سيد ، سن 28 ، نتيجة إصابته بطلق ناري بالصدر، وكذا إصابة أمين شرطة سري/جابر سعيد أمبارك سن 32 بطلق ناري بالبطن .                                    

هذا وقد تم التحفظ على جثة مندوب الشرطة بمشرحة مستشفى ديروط المركزي تحت تصرف النيابة  ونقل أمين الشرطة المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي .

 

شاهد أيضاً

ميناء دمياط يستقبل 10 سفن ويصدر 6 آلاف طن يوريا

ميناء دمياط يستقبل 10 سفن ويصدر 6 آلاف طن يوريا