الجمعة , 19 أبريل 2019

منحة مجانية من “مايكروسوفت” للتدريب فى مجال الحاسب الآلى


أعلن المجلس القومي للشباب عن فتح باب التسجيل لمنحة تدريبية لشباب الخريجين من أبناء القاهرة الكبرى للعمل كمتدربين بأندية تكنولوجيا المعلومات، وذلك ضمن مبادرة محو الأمية الرقمية التي أطلقها المجلس بالتعاون مع شركة مايكروسوفت من خلال تدريب 500 مدرب.

ويشترط التقدم للمنحة الحصول علي مؤهل عال ويفضل أن يكون لدى المتدرب حاسب آلي شخصي، وألا يزيد السن على 35 عاماً وكذلك التفرغ  التام للتدريب والتعهد بتدريب 50 متدربا.
وتقدم المنحة جميع برامج أوفيس 2012  ومهارات الاتصال والتدريب علي أن تكون مدة التدريب 102 ساعة لمدة 17 يوما بمعدل ست ساعات يوميا.
مواعيد التدريب في الفترة الصباحية من 9 ص : 3م  وفي الفترة المسائية من 3 م – 9م، كما يمكن التسجيل في المنحة عن طريق إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني it_ncy@youth.gov.eg
ولراغبى التقدم يُرجى حضور المقابلة الشخصية يوم الخميس الموافق 31 يوليو في تمام الساعة 9ص وحتى 12 ظهرا بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، مع ضرورة إحضار السيرة الذاتية وصورة من بطاقة الرقم القومي والمؤهل الدراسي.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد – منحة مجانية من “مايكروسوفت” للتدريب فى مجال الحاسب الآلى

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.