New
الأربعاء , 11 ديسمبر 2019

موقف أبو تريكة لم يتحدد بعد..و البدري: بركات مهم، متعب سيء الحظ

محمد العسيلي

قال حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي أن الظروف هى التي دفعته لخوض لقاء القمة بالتشكيل الذي لعب به بسبب الغيابات الكثيرة سواء بسبب الإصابة أو الإيقاف أو حصول عدد من اللاعبين على إنذار أول، مشددا على أن اللاعبين الذين خاضوا اللقاء أدوا ما عليهم ولعبوا مباراة جيدة، مؤكدا أن التوفيق كان حليفه في حساباته وتصدر الفريق المجموعة.

وشدد البدري خلال تصريحاته التليفزيونية لبرنامج “كوره كل يوم” على قناة النهار على أهمية لاعب الفريق محمد بركات واصفا إياه باللاعب المهم للفريق، كاشفا عن أنه جلس مع اللاعب قبل القمة وشرح له دوره وهو ما نفذه اللاعب بإتقان شديد.

وأكد البدري أن مهاجم الفريق عماد متعب سيء الحظ بسبب الإصابة التي تعرض لها وحرمته من الانتظام مع الفريق متمنيا أن يستعيد اللاعب مستواه المعهود خلال الفترة المقبلة للاستفادة بخدماته في قبل النهائي ونهائي البطولة.

وعلق البدري على تصريحات التونسي نبيل معلول المدير الفني للترجي مؤكدا أنها تصريحات عادية ومكشوفه خاصة بين الأندية العربية والهدف منها تصدير الضغط للفريق، مشددا على أن الأمر سابق لأوانه وأن الفريق مقبل على مواجهة هامة أمام صن شاين النيجيري وعليه التركيز فيها بعيدا عن التصريحات التونسية.

وعن موقف محمد أبو تريكة من المشاركة مع الفريق أفريقيا أكد البدري أن الأمر محل دراسة وأن الجهاز الفني لم يصدر قراره بعد، مشيرا إلى أن اللاعب يتدرب مع الفريق وسيتواجد معه في المعسكر القادم، مشددا على أن علاقة اللاعب بزملائه عادت إلى طبيعته

شاهد أيضاً

يوفنتوس يتعادل أمام ساسولو 2-2 بالدوري الإيطالي لكرة القدم