الجمعة , 22 مارس 2019

مي حريري: مشغولة بأبنائي.. والرجال قليلون في هذا الزمن.. ربنا يستر


أبدت الفنانة مي حريري حزنها العميق على ما تشهده الساحة العربية من أحداث في الوقت الراهن وقالت: “لدي حزن عميق من جراء هذه الأحداث، فأنا بطبعي لا أحب الحروب، فهي تشعرني بالاختناق، وأحزن كثيرا على الضحايا الذين يسقطون هنا وهناك، لأي طرف انتموا، لأن هناك دائما من يلعب بنا تماما كأحجار الشطرنج”.

وكشفت حريري أنها مشغولة حاليا بأبنائها وقالت: “عدت لتوي من بلجيكا، حيث يتابع ابني جونيور دراسته، وأشرفت على جميع التحضيرات التي تسبق موعد الموسم الدراسي لديه، وحاليا أهتم بشراء القرطاسية والكتب والحاجات المطلوبة لدخول ابنتي سارة (6 سنوات) المدرسة، وأنا سعيدة بذلك، وأشعر بلذة كبيرة وأنا أقوم به”.

وعن سبب تفضيلها المال على الجمال قالت مي حريري: “المال في أيامنا هذه أهم، وبإمكانه أن يجلب الجمال، ولكن بالنهاية ليس هناك أهم من الصحة”. وتضيف “السعادة في حد ذاتها لا يجلبها لا هذا ولا ذاك، وهي على كل غير موجودة خصوصا عند أهل الفن”.

وعن حياتها اليوم ومدى حاجتها إلى حب جديد «حب؟ أي حب؟ أنا اليوم أعيش لأولادي. حظي قليل مع الحب، والزواج أمر غير وارد حاليا، فإضافة إلى كوني غير محظوظة فأنا أبحث دائما عن المستحيل والصعب، ولذلك تصعب الأمور علي أكثر فأكثر».. وتضيف: «على كل الرجال أصبحوا قلة قليلة في هذا الزمن.. والله يستر».

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب: «هناك من يصطاد في الماء العكر»

شيرين عبد الوهاب في بيانها: «هناك من يصطاد في الماء العكر»