الخميس , 27 يونيو 2019

نجل مرسي يغلق صفحته على «فيس بوك» لـ«حب الناس للصيد في الماء العكر»


أعلن أحمد نجل رئيس الجمهورية، الدكتور محمد مرسي، الأحد، عن غلق صفحته الرسمية على فيس بوك لـأن فيه ناس بتحب تصطاد في الماية العكرة، حسب قوله.

وكتب أحمد قبل غلق صفحته: شكرا لمساعدة الأصدقاء، أنا غيرت الباسورد، بس بالطريقة ده للأسف هاضطر أقفل الفيس بوك، لأن فيه ناس بتحب تصطاد في الماية العكرة.

وكتب نجل مرسي في صفحته على فيس بوك، خلال وقت سابق: من حقي التعبير عن رأيي، وعن ما يجري حولي مثلي، مثل أي مواطن مصري، ولن يمنعني سباب القلة أو تشبيهي بمنحرفين أو فاسدين، عن أن أعلن رأيي و أناقشه مع أصدقائي و أحبابي.

وأثار نجل مرسي جدلا واسعا بعدما شن هجومًا حادًا على منظمة معهد المعبد اليهودية الإسرائيلية، والتي بثت خلال الأيام الماضية إعلانًا مسيئًا للرئيس.

ووجه أحمد في صفحته على فيس بوك رسالة إلى المؤسسة الإسرائيلية قائلاً: إلى أصحاب الإعلان الإسرائيلي الصهيوني المُسيء لرئيس المصريين محمد مرسي، سندعم نحن كل المصريين الأحرار، القوى المجاهدة المقاومة بفلسطين، ندعمهم بالدعاء والتبرعات والمقاطعة.

وأضاف: مضى زمن التبعية وليس لكم إلا الحذاء، يا أبناء القردة والخنازير، مختتمًا: اليوم تسخرون من رئيسنا، وإن غدًا لناظره قريب.

وحول قرار الرئيس مرسي بإلغاء الحبس الاحتياطي للصحفيين، نشر نجل مرسي في صفحته على فيس بوك، فيديو يصور الداعية الإسلامي، وجدي غنيم، الذي يبدي فيه رفضه لهذا القرار، معتبرا أن هناك صحفيين يستحقون الحبس، رغم وجود المحترمين من البعض منهم.

وعلق نجل مرسي كاتبا: وجدي غنيم: كلااااام روووعة.. بارك الله فيك أستاذنا الفاضل، قال اللي ناس كتيييير مش عارفة تقوله أو توصله، أتمنى أن يصل هذا الفيديو إلى فخامة الرئيس.

وتعرض نجل مرسي لاتهامات زعمت تحريضه على العنف ضد متظاهري 24 أغسطس، حيث اُنتحلت شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر، فكتب على لسانه: كل اللي نازل يوم 248 يترك رسالة وداع لأهله لأنه لن يعود للبيت مرة تانية، لأننا حنعمل معاه الواجب الصح، سرعان ما نفى صلته بها بعد اللغط الذي أثير حولها

شاهد أيضاً

رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى “باسل 13” بالجيش الثانى

رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "باسل 13" بالجيش الثانى