الإثنين , 18 مارس 2019

“هتقطع الكهرباءمش هدفعلك الفاتورة .. شعار حملة البورسعيديه اعتراضا على تكرار انقطاع الكهرباء

أحمد رزق

أطلق مجموعة من النشطاء ببورسعيد حملة باسم “هتقطع الكهربا.. مش هدفعلك فاتورة”، اعتراضا على تكرار انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة بالمحافظة.
وقال أحد أعضاء الداعين للحملة، إنه يتم قطع التيار الكهربائى لساعات طويلة يوميا، مما يتسبب فى أضرار عديدة للمواطنين، حيث يتسبب ذلك فى توقف أعمال البعض، وتلف سلع وبضائع للبعض الآخر، إضافة إلى الحرارة الشديدة التى يحتاج خلالها المواطنون للكهرباء من أجل استخدام المراوح ووسائل التبريد والتهوية. 

أضاف طالبنا المسئولين بالمحافظة بمراعاة تلك الظروف لكنهم لم يستجيبوا لنا، فقررنا إطلاق الحملة، حيث أننا ندفع رسوما مقابل الكهرباء، وما دمنا نلتزم بدفع القواتير الكهربائية فلابد أن نحصل على مقابل ذلك، فى جميع الاوقات وليس الأوقات التى يحددها مسئولو الكهرباء. 

كما أشار إلى أن الحملة هدفها أن يحصل كل مواطن على الخدمة التى يدفع فيها مبالغ كبيرة من دخله دون أى أعذار من الجهات المسئولة، والتى تتقاضى تلك الأموال من أجل تحسين الخدمة وصيانة الأعطال وليس من أجل أن تقطع الخدمة على المواطنين لساعات، مؤكدا “بدأنا بأنفسنا ولن نسدد فواتير الكهرباء إن استمر الوضع الحالى، خاصة ونحن مقبلون على شهر رمضان الكريم، فى ظل حرارة مرتفعة ولابد من توافر الكهرباء لكى يستطيع المواطنون قضاء حوائجهم”.

شاهد أيضاً

محافظ القليوبية: الرئيس السيسي يُولي اهتمامًا خاصًا بالرقابة الإدارية

محافظ القليوبية: الرئيس السيسي يُولي اهتمامًا خاصًا بالرقابة الإدارية