الجمعة , 19 أبريل 2019

هل تصدق ابو تريكة بالزمالك …وشيكابالا بالاهلي ؟؟؟؟!!!!

محمد العسيلي

سريعا جدا انتشرت دعوات على “فيسبوك” لمجلس إدارة الزمالك بانتظار قرار مجلس إدارة الأهلي بالاستغناء عن محمد أبوتريكة ، وعرضه للبيع بعد واقعة اعتذاره عن عدم المشاركة في لقاء السوبر مع إنبى، الذي انتهى بفوز الأهلي 2/1 وحصوله على اللقب.

وطالب أنصار الزمالك على “فيسبوك” أعضاء مجلس الإدارة بضم محمد أبوتريكة نجم الأهلي، لتكرار واقعة انتقال حسام وإبراهيم حسن نجمي الأهلي اللذين لم يكن أحد يتخيل أو يتوقع ارتداءهما الفانلة البيضاء، لكنه حدث، حتى إنهما قادا الفريق عقب اعتزالهما من خارج الخطوط.

انضمام أبوتريكة على فيسبوك” صادف ترحيبا كبيرا من جمهور الزمالك، حتى ممن انتقده على تصرفه بالاعتذار عن السوبر، مبررا ذلك بأن النجم سيكون  متاحا، ولا يمكن للزمالك أن يفرط في لاعب بحجم وقيمة أبوتريكة.

من ناحية أخرى حذر البعض على شبكة التواصل الاجتماعي، أعضاء الزمالك من الدخول في مفاوضات مع نجم الأهلي، مبررة ذلك بأن الأخير سيخطب ود شيكا بالا المعار إلى الوصل الإماراتي، حتى إن بعض الجماهير بالغ في التعليق بأن نجمها الأسمر سيكون قريبا بالفانلة الحمراء وأبوتريكة بالبيضاء في واقعة أغرب من الخيال.. لكن في النهاية.. هذه هي الحياة.

 

شاهد أيضاً

المصري يخطف تعادلا قاتلا أمام المقاولون العرب في مباراة مثيرة

المصري يخطف تعادلا قاتلا أمام المقاولون العرب في مباراة مثيرة