الخميس , 27 يونيو 2019

وزارة الداخليه توافق على ارسال تعزيزات ببورسعيد لأعادة الامن بالمحافظه

أحمد رزق

 أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخليه بوصول تعزيزات  فرق الأمن المركزي و العمليات الخاصة دعما من وزارة الداخلية لاستعادة الأمن في محافظه بورسعيد.

 وأكد المصدر نفسه أن الوزارة استجابت لمطالب و قيادات مديريه أمن بورسعيد بعد رفع عدد من التقارير الامنية ومطالب القوى السياسية و الاهالى ببورسعيد والتى اعقبها زيارة لجنة وزارية رفيعة المستوى لرفع ابعاد وحدود المحافظة الامنية متضمنة مداخل ومخارج المحافظة، وحدود بحيرة المنزلة اعقبها رفع اللجنة تقريرها لوزير الداخليه الذى وافق بشكل عاجل على دعم الأمن بالمحافظة .

 وأضاف المصدر ان المحافظة ستشهد من اليوم انتشار أمنى مكثف بجميع أحياء المحافظة وضواحيها، موضحا ان الكثافة الامنية ستشمل احياء الزهور و الضواحى والجنوب لما تشهده من اتساع فى المساحة وكثافة سكانية وتمركز عدد من المسجلين و الخطرين بها .

 وبين المصدر الى انه سيتم التعامل بكل حزم مع الخارجين على القانون دون تراجع عن التفانى فى اداء واجب الدفاع عن حياة الابرياء تجاه كل من يحاول مقاومة السلطات من المسجلين و الخطرين .

 وطالب المصدر اهالى و الاحزاب و القوى السياسية واعضاء اللجان الشعبية و الائتلافات ببورسعيد ببذل قصارى جهدهم فى التعاون مع القوات لتحقيق الامن المنشود و التى كانت بورسعيد خلاله هى المصنف رقم واحد امنيا على مستوى الجمهورية .

شاهد أيضاً

محافظة دمياط تتفقد مشروعى الإسكان الاجتماعى بدقهلة وكفر سعد

محافظة دمياط تتفقد مشروعى الإسكان الاجتماعى بدقهلة وكفر سعد