الأربعاء , 27 مارس 2019

وزيرة السياحة تتتقوم بجولة تفقدية للجناح المصرى المشارك بمعرض سوق السفر العربى بدبى

وزيرة السياحة

صفحة جديدة

أجرت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اليوم الأحد، جولة بالجناح المصرى المشارك بالملتقى سوق السفر العربى والمنعقد بدبى خلال الفترة من 22 وحتى 25 أبريل الجارى، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وأحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة.

كما استمعت رانيا المشاط لأهم المقترحات والشكاوى من العارضين المصريين والتحديات التى تواجه عودة الحركة من السوق العربى، فيما استخدمت هيئة تنشيط السياحة المصرية شاشة عرض كبرى أذاعت خلالها أفلاما وثائقية عن ساحل البحر الأحمر وما يحتويه من منتجعات، علاوة على توزيع منشورات دعائية.

 

وأكدت الوزيرة على أهمية السياحة العربية، مشيرة الى أن السوق العربية تمثل أحد أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، و قالت إن مشاركة مصر فى سوق السفر العربى ATM ستكون متميزة ومختلفة هذا العام، حيث سيكون هناك شاشات عرض للأماكن السياحية المصرية بتقنية ال Virtual Reality.

وأضافت الوزيرة أن المشاركة فى الملتقى تأتى فى ظل الخطة التى تنتهجها الوزارة نحو جذب المزيد من السياحة العربية، حيث إنه يعد فرصة جيدة للتواصل بشكل فعال مع شركاء المهنة فى السوق العربية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات ومناقشة سبل الترويج السياحى المشترك لزيادة الحركة السياحية العربية البينية.

 

وعقدت الوزيرة العديد من الاجتماعات المهنية مع منظمى الرحلات وشركات الطيران، بالإضافة إلى اللقاءات الإعلامية مع وكالات الأنباء والصحف والقنوات العربية والعالمية.

 

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن زيادة لأصحاب معاش الضمان بداية من يوليو المقبل

الحكومة تعلن زيادة لأصحاب معاش الضمان بداية من يوليو المقبل