الإثنين , 17 يونيو 2019

وزير الأوقاف ومحافظ دمياط يفتتحان مسجد الفرقان برأس البر


قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بإفتتاح مسجد الفرقان بشارع الأربعين بمدينة رأس البر والمقام على مساحة ٦٥٠متر بالجهود الذاتية بحضور اللواء عصام الليثى سكرتير عام المحافظة و النائب أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب و الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة

وفى كلمتها التى ألقتها خلال مراسم الافتتاح…. رحبت الدكتورة منال عوض مجددا بوزير الأوقاف معربة عن سعادتها بزيارته اليوم للمحافظة كما رحبت بجميع السادة الحضور وهنأتهم بافتتاح المسجد و بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعية الله أن يعيده على مصرنا الحبيبة بالخير والرخاء والازدهار.

ومن جانبه… توجه الدكتور محمد جمعة بالشكر إلى محافظ دمياط على استقبالها الحافل مشيدا بروحها الطيبة والتى تعد أحد أهم الصفات التى يتمتع بها المصريين وحرصها على المشاركة في افتتاح المسجد اليوم، كما ألقى وزير الأوقاف كلمة تحدث فيها عن فهم مقاصد الأديان السماوية ودور الإنسان في البناء والتعمير وتحقيق صالح البلاد والعباد وكذلك التصدى للأفكار المتطرفة وفضل شهر رمضان المعظم.

كما ألقى النائب أسامة العبد كلمته بهذه المناسبة والتى رحب خلالها بمحافظ دمياط ووزير الأوقاف مشيداً بالروح الوطنية التى يتمتع بها أبناء مصر.

شاهد أيضاً

السكة الحديد: لا تعديل بمواعيد القطارات خلال بطولة الأمم الأفريقية

السكة الحديد: لا تعديل بمواعيد القطارات خلال بطولة الأمم الأفريقية