الأربعاء , 21 أغسطس 2019

وزير الرياضة يستقبل عضو مجلس إدارة دبى الرياضى .. اليوم الخميس

صافى الدمهوجى

استقبل خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، صلاح أمين عضو مجلس إدارة مجلس دبى الرياضى، وشريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث.
 
 
وتناول اللقاء مناقشة سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومجلس دبى الرياضى فى المجال الرياضى والتى بدأت ثمارها باستضافة استاد القاهرة الدولي لدورة ند الشبا في كرة قدم الصالات خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٤ مايو الجارى بمشاركة فرق مكونة من ٧ اتحادات أولمبية بالإضافة لفريق ممثل لهيئة استاد القاهرة.
 
 
وتضم المجموعة الأولى فرق الخماسي الحديث، والملاكمة، ورفع الأثقال، وهيئة استاد القاهرة؛ والمجموعة الثانية تشمل فرق السلاح، والتايكوندو، والكاراتيه، والريشة الطائرة.
 
 
وأعرب صلاح أمين عضو مجلس إدارة دبي عن سعادته باستضافة مصر لبطولة ند الشبا في نسختها الأولى خارج الإمارات العربية المتحدة مضيفا إلى أن استضافة القاهرة للبطولة قد أضاف لها الكثير نظرا للإمكانيات التنظيمية المتاحة. 
 
من جهته أعرب خالد عبد العزيز عن أمله باستضافة أكبر عدد من الألعاب الرياضية والمشاركين العام القادم لدورة ند الشبا على ملاعب استاد القاهرة الدولى، نظرا للبنية الرياضية التحتية التى يتميز بها استاد القاهرة.

شاهد أيضاً

سمية الألفى : فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان

سمية الألفى باكية: فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان