الإثنين , 25 مارس 2019

وفرى وقت وجهد .. اكوى الهدوم بمكوة الشعر

كى الملابس

 

امانى ود

 

هناك الكثير من المواقف التى نواجهها فى الحياة، خاصة سيدة المنزل التى تواجه ما يمكن أن يفقدها صوابها أو الفتيات مما يعيق أناقتهن، لذلك هناك العديد من الحيل التى تسهل على سيدة المنزل حياتها وتتجنب المواقف المزعجة مقدمة من موقع Bright Side الأمريكى.

1.البلوزة مفتوحة الصدر:

لدى الكثير من الفتيات البلوزة أو الشيميز ذى الصدر المفتوح، ما يجبر الفتاة على ارتداء الـ”أندر شيرت” مما يفسد إطلالتها، لذلك يمكنك استخدام الأقراط الصغيرة التى تملكينها لإغلاق منطقة الصدر وإعطائه مظهر فريد بذات الوقت.

2.كى القميص:
أوقات كثيرة يضيق بنا الوقت عند النزول وتحتاج ملابسنا إلى الكى السريع، لذلك يمكنك استخدام مكواة الشعر وضبطها على حرارة عالية واستخدامها سريعاً بدلاً من المكواة.

3.استغلال عبوات اللينسيز القديمة:

إن كنت تحملين الحقيبة كبيرة الحجم، فأنت بحاجة إلى أغراض صغيرة كى لا تستهلك المساحة الكبيرة أثناء حملها، لذلك يمكنك استغلال عبوات اللينسيز القديمة التى لست بحاجة إليها لوضع الكريمات أو الكونسيلر والفاونديشن.

4.حامل الملابس للحفاظ على الطعام:

المأكولات المكيسة التى نشتريها من الأسواق تحتاج إلى إغلاق محكم بعد استخدام البعض منها، ولكن هذا غير متوافر بالعبوات، لذلك يمكنك استخدام “مشابك” حمالات الملابس أو الـ”مشابك” الخشبية التى تستخدم للملابس المبللة على الأحبال.

شاهد أيضاً

انتهاء الإجتماع السُداسى لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة مخابرات مصر والأردن والعراق

انتهاء الإجتماع السُداسى لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة مخابرات مصر والأردن والعراق