الجمعة , 15 فبراير 2019

“وكيل تعليم دمياط” يجتمع باللجنة العامة لفصول الخدمات

 

في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتعليمات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

عقد اليوم السيد أحمد سويلم ، وكيل الوزارة_ مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط، الاجتماع الشهري مع اللجنة العامة لفصول الخدمات التعليمية، بحضور سمير عوض مدير الشئون المالية والإدارية ولبنى الكرداوي مدير عام التعليم العام وأحمد السؤالي مدير إدارة التوجيه المالي والإداري ومديري الإدارات التعليمية التي بها فصول خدمات.

أكد “سويلم” على مديري الإدارات بسرعة انتهاء تسجيل بيانات العجز والزيادة بكل مدرسة والتنبيه علي مسئولي الإحصاء بالمدارس أن تكون بيانات المعلمين واقعية وفعلية،

وأضاف “وكيل الوزارة” أنه كلف “سمير عوض” مدير عام الشئون المالية والادارية بمتابعة الانتهاء من توصيل كتب الفصل الدراسي الثاني إلى المدارس والانتهاء منها في ميعاد غايته 2/9

كما هنأ “سويلم” السيد الشبراوي مدير إدارة الزرقا التعليمية لحصوله على الشارة الذهبية لبرنامج المعلمون أولا كأول مدير إدارة وأول إدارة للتفاعل الإيجابي للبرنامج على مستوى الجمهورية متمنيا له ولمعلمي إدارة الزرقا الكل التوفيق.

وأشار سويلم أن هذا العام يعد الأول لدخول فصول الخدمات لامتحانات الشهادة الثانوية بدمياط وهو مايستدعي التجهيز لها بالإضافة إلى التواصل مع الوزارة لإمكانية تسجيل الطلاب للاستمارات على الموقع، مضيفا أن الصف الأول بفصول الخدمات سوف يحصل على تابلت مدرسي مثل باقي المدارس الثانوية.

كما ناقش “سويلم” بعض الأمور المتعلقة باللائحة الداخلية لفصول الخدمات بشأن الانتهاء من تسديد المصروفات حتى يتسنى للطلاب دخول الامتحانات ، والتركيز على الانتهاء من تسديد أجور المعلمين والمعلمات بهذه الفصول.

شاهد أيضاً

إستمرار فعاليات التدريب المصرى البحرينى المشترك (حمد 3)

القائد العام لقوة دفاع البحرين يتفقد القوات البحرية والجوية المشاركة فى التدريب ويشيد بالآداء المتميز خلال كافة المراحل