الأحد , 18 أغسطس 2019

ياسر على : (وطن نظيف ) ليس فقط نظيف من المخلفات ولكن وطن نظيف من التخلف والفساد

أماني ود

صرح الدكتور ياسر علي أن حملة السيد الرئيس (وطن نظيف ) .. بدأت يوم الجمعة ،وشارك فيها الجهاز الإداري للدولة ممثلاً فى الوزارات المختصة والمحافظين وأجهزة الحكم المحلى فى كل المحافظات وكذلك القوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني وأفراد الشعب المصري .
نجحت الحملة فى رفع عشرات الآلاف من المخلفات الصلبة ، و القمامة فى ربوع الوطن الغالي من أجل ترسيخ مفهوم الوطن النظيف .
وأكد علي استمرار الحملة ، ولن تقتصر على يومي ( الجمعة والسبت ) ، وذلك من أجل الوصول بالفعل للوطن النظيف ..
وقال أن ما يقصده السيد الرئيس بـ (وطن نظيف ) : ليس فقط نظيف من المخلفات التي هي بداية ، ولكن (وطن ) نظيف من التخلف والفساد .. وهذا الشعار مستمر من أجل الوصول إلى نجاح حقيقي فى الشارع المصري .
فالمصريون يستحقون ما هو أفضل .. ومصر تستحق ما هو أفضل فى إطار عمل وطني من أجل البداية الحقيقية لوضع مصر فى مصاف النهضة إن شاء الله .
وأكد علي مشاركة الكثير من مؤسسات المجتمع المدني ، وكذلك أجهزة الحكم المحلى وأجهزة الدولة بكل أفرادها في هذه الحملة، و أعرب عن شكر وتقدير مؤسسة الرئاسة  لكل المشاركين .
وأوضح بعض ما حققته هذه اللجنة حتى الآن .. فقد أُزيل فى اليوم الأول فقط من شوارع القاهرة أكثر من (11 ألف ) متر مكعب من مخلفات البناء.
وتوجه بالشكر للمواطنين جميعا ، والمشاركة الشعبية التي  تضافرت مع المؤسسات متمثلة فى ( الأحياء ــ المحافظات ــ وزارة البيئة ) ومؤسسات المجتمع المدني ( الإتحاد العام للكشافة ــ جمعية رسالة ــ بيت العيلة ــ خير بلدنا ــ وغيرها ) وأيضاً (حركة 6 إبريل ــ حزب النور ــ حزب الحرية والعدالة ــ وغيرها ).. وأيضاً الإعلام الذي كان جزءاً من هذه الفعاليات.

شاهد أيضاً

سمية الألفى : فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان

سمية الألفى باكية: فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان