الخميس , 20 يونيو 2019

ينصب شقيق ضابط على تاجر أراض بالمرج الجديدة

الاسلحة

سالى خضر

أمرت نيابة عين شمس، بسرعة تحريات المباحث حول واقعة قيام شقيق ضابط وآخرين بالاستيلاء على قطعة أرض بمنطقة 23 يوليو بالمرج الجديدة.

تعود التفاصيل عندما اتفق “محمود.ا” 31 سنة، حاصل على ليسانس حقوق، مع “أحمد.س” تاجر أراض بالمرج الجديدة على شراء قطعة أرض بمساحة 350 مترا على طريق الدائرة بسعر 630 ألف جنيه.

وعقب ذلك استدراج محمود التاجر من منطقة المرج التى يتواجد بها مكتبه إلى منطقة مجاورة بعد إقناعه بأن هناك مكتب محاماة ملك صديقه “إبراهيم” المحامى وأنه لن يأخذ منهما شيئا، فوافق التاجر على ذلك مسرعا مع محمود إلى مكان الواقعة ليبيع له الأرض ويتناول ثمنها نقدا.

ولكن فوجئ التاجر بدخول 11 شخصا عليه فى المكتب، أثناء عده للنقود اعتدوا عليه بالضرب والسب، وحصلوا منه على عقد البيع النهائى للأرض بعد أن وقع عليه ثم ألقوه خارج المكتب.

وعلى الفور انتقل التاجر إلى قسم شرطة عين شمس، وحرر المحضر الازم للواقعة، والذى حمل رقم 7348. وتم إخطار النيابة لتولى التحقيق، والتى أمرت بتحريات المباحث. وأثبت ياسر كشك محامى التاجر أمام النيابة بأن تاريخ العقد كان مكتوبا باليد، وجاء ذلك مخالفا لباقى بياتات العقد التى كانت بالكمبيوتر.

شاهد أيضاً

حبس شاب انتحل صفة ضابط شرطة بفيصل.. والمتهم: “كنت بنظم المرور”

حبس شاب انتحل صفة ضابط شرطة بفيصل.. والمتهم: "كنت بنظم المرور"