الخميس , 23 مايو 2019

3 حلول سريعة وفعالة لبشرة بيضاء وصافية


البشرة البيضاء الصافية الخالية من العيوب والإرهاق حلم كل فتاة، وتقدم خبيرة التجميل نانيس سليم ثلاثة حلول فعالة من أجل الحصول على بشرة نقية بيضاء:
1- التقشير الأزرق:
هذا القناع جديد جدّاً وفعّال فى عالم تبييض البشرة، هو عبارة عن تقنية جديدة تتضمّن دهن البشرة بدواء أزرق، فيُغطّى البشرة بطبقة أو اثنتين، وصولاً حتّى 6 طبقات، حسب حاجة البشرة لتلك الطبقات، والحاجة هنا تكون بالدرجة التى ترغب الفتاة لتفتيح بشرتها أو التخلّص من البقع البنيّة والكلف التى العميقة غير السطحيّة فبهذا القناع الذى يوضع على الوجه، مدّة 30 دقيقة، يُقشّر الجلد وتُزال معه مختلف المشاكل التى سرقت اللون الفاتح من البشرة.

بالإضافة إلى أن هذا القناع يحتوى على فيتامينات، وموادّ قويّة، فعّالة فى محاربة شوائب البشرة، وفى إظهار لونها الحقيقيى.

2- بيض الكافيار:

البشرة الباهتة أو ذات البقع هى عبارة عن بشرة غير صحيّة، تراكمت على سحطها الخلايا الميّتة والشوائب والتّجاعيد، ففقدت جمالها ونضارتها، وسرق منها اللون الأبيض النّاصع الذى كان يُميّزها، لهذا كان العلاج ببيض الكافيار.

ويعمل هذا العلاج على حقن البشرة ببيض الكافيار، وليس بمادّة الكافيار، حيث يكون عبارة عن خلايا حيّة تولد داخل البشرة وتغذّيها وتزيل كافّة شوائبها، من تجاعيد وبقع، فتبرز جمالها ولونها الصافى بالتالى.

3- الميزوثيرابى:
هذا العلاج هو الأكثر شيوعاً والمعروف كثيراً لدى النساء، وهو فعّال جدّاً، إذ يقوم على حقن البشرة بمادّة خاصّة تعمل على تفتيح مادة الميلانين المسئولة عن إسمرار البشرة، والمادة المسئولة معروفة باسم anti melamine .

شاهد أيضاً

10 أمور إعرفيها قبل تلوين شعرك

10 أمور إعرفيها قبل تلوين شعرك