الإثنين , 19 أغسطس 2019

5 خطوات لإنقاص الوزن بشكل سريع: النتيجة خلال شهر واحد .

canstockphoto0519647

سارة محسن

يرغب الكثير من الأشخاص في إنقاص الوزن بشكل صحيح حتى لا يعاود زيادته مرة أخرى بشكل مزعج دون تحمل تكلفة باهظة أو الحرمان من بعض الأمور التي يحبها.

موقع «بولد سكاي» وضع نظامًا غذائيًا محددًا يُمكن اعتماده خلال شهر يساعد على فقدان الوزن بشكل سريع وكشف الموقع أن هذا النظام لا يعتمد على عدم التناول لفترات طويلة، لأن هذا الأمر غير صحيح، بل عدد من الخطوات البسيطة.

الخطوة الأولى تكون في الأسبوع الأول من الشهر حيث يتم الاعتماد في جزء من نظامك الغذائي على الكثير من السوائل والخضروات الطازجة كالبرتقال والعنب والبطيخ، وذلك لما بها من فيتامينات ومعادن تساعد في الحفاظ على صحة الجسم.

الخطوة الثانية بمجرد الانتهاء من أسبوع السوائل يتم اتباع نظام غذائي متوازن من الخضروات والحبوب والمكسرات والفاكهة الطازجة ليس فقط يساعد في إنقاص الوزن بل الحفاظ على جسم متوازن.

الخطوة الثالثة هناك قائمة من المأكولات التي يجب تجنبها خلال هذا الشهر كالزبد والأطعمة المقلية والشيكولاته بجانب الوجبات السريعة، وتجنب المواد المليئة بالكربوهيدرات كالبطاطس والكعك التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر.

الخطوة الرابعة بجانب النظام الغذائي الذي سيتم اتباعه من الضروري ممارسة الرياضة كالمشي وركوب الدراجات والسباحة فهي من أفضل التمارين التي تساعد في فقدان الوزن.

أخيرا الخطوة الخامسة من الضروري محاولة ممارسة اليوجا، فشدد الموقع على أنها من أهم الممارسات التي تساعد على فقدان الوزن من خلال تنظيمها لعملية التنفس.

شاهد أيضاً

ما تحتاجين معرفته عن السونار المهبلى

ما تحتاجين معرفته عن السونار المهبلى